العلاقة بينكما قوية لكنك ولسبب ما لا تعرفين مكانتك عنده. فهل انت بالفعل ملاذه الآمن و هل تجعلينه يشعر بالامان ؟ في العلاقات الثقة هي الأساس، فهو إما يثق بك لدرجة انه يكشف لك كل أسراره ويأتمنك على كل شيء أو لا يثق. الثقة هي التي تحدد مكانتك عنده، فهو قد يكون يحبك كثيراً لكن حين يكون عنصر الثقة مفقود فالحب يصبح معرض للانهيار. فما هي مكانتك عنده بالفعل؟

/
س: 
معدل التوافق بينكما على كل الاصعدة ؟
A: 
مرتفع
B: 
متوسط
C: 
متدني
س: 
حين يكون في مزاج سيء هل تقومين بمحاولة إسعاده ودعمه ؟
A: 
نعم
B: 
أحياناً
C: 
كلا
س: 
هل سبق له وأن بكى امامك ؟
A: 
نعم
B: 
لا تظنين
C: 
كلا
س: 
حين يكون في أسوأ حالاته النفسية أو أسعدها لمن يلجأ أولاً ؟
A: 
لك
B: 
لك لكنك غير متأكدة تماماً
C: 
لعائلته أو صديقه المفضل
س: 
قبل إتخاذه قرارات حاسمة وهامة هل يستشيرك ؟
A: 
نعم
B: 
يبلغك لكنه لا يستشيرك
C: 
كلا
س: 
هل يستمتع برفقتك ؟
A: 
نعم
B: 
احياناً
C: 
لا تعرفين
س: 
حين تخرجان في موعد هل تضحكان وتمرحان ؟
A: 
نعم
B: 
حسب المزاج
C: 
ليس كثيراً
س: 
هل انت متأكدة من عشقه لك ؟
A: 
نعم
B: 
الى حد ما
C: 
كلا
س: 
حين يكون في مزاج سيء ويصبح بشخصية لا تحتمل هل تتحملين تلك المرحلة من دون مشاكل ؟
A: 
نعم
B: 
أحياناً
C: 
كلا
س: 
هل يتصل بك خلال النهار فقط للإطمئنان على احوالك؟
A: 
نعم
B: 
أحياناً
C: 
كلا

اختياراتك هي:

A: 0
B: 0
C: 0
D: 0
التالي السابق رجاءا، يجب أن تختار إجابتك

نتيجة إجاباتك هي ...

معظم إجاباتك A: 

أنت صديقته وحبيبته التي يأتمنها على أسراره. انت الشريكة التي يمكنه كشف ضعفه وعيوبه أمامها من دون خوف من نفورها أو قيامها بإطلاق الاحكام عليه. السبب كما ذكرنا في المقدمة يرتبط بحجم الثقة الكبيرة بينكما فانت تثقين به كلياً وهو كذلك. مكانتك في قلبه محفوظة وإحترامه لك كبير حتى حين يتفوه بعبارات قاسية فهو دائما يعتذر ويحاول إصلاح الامور لانه يدرك بانه لا يريد أي امرأة في الكون غيرك وهو غير مستعد للتفريط بما يملك.

معظم إجاباتك B: 

مكانتك عنده محكومة بالظروف المحيطة.. فإن كان الامور هادئة في حياتكما انت مصدر سعادته وفخره وإنت كان العقبات عديدة انت مصدر تعاسته. السبب قد يرتبط بواقع انه شخص مزاجي أو سريع التأثر أو بواقع ان العلاقة غير قائمة على أسسس متينة وعليه فهي تتهاوى مع كل مشكلة تواجهها. المراحل الهادئة الجميلة هي التي تجعلك تتحملين المراحل الصعبة لكن حياتك منهكة وربما حان الوقت لاصلاح بعض نقاط الخلل.

معظم إجاباتك C: 

وجودك من عدمه سيان بالنسبة اليه، لعل العلاقة بينكما حديثة نسبياً أو مر عليها سنوات طويلة لكن ما هو مؤكد انه لا يثق بك ولا يأتمنك على أسراره. الصداقة بينكما شبه معدومة ولا تتعاملان مع بعضكما البعض وفق هذا المبدأ. كل لديه اسراره وكل يخفي ما يشعر به سواء حزن أو فرح. ربما الامر مرتبط بكثرة المشاكل في حال كانت العلاقة مستمرة منذ سنوات أو مجرد مرحلة من الفتور التي نتمنى ان تنتهي قريباً.

معظم إجاباتك D: