بالفيديو: الإعتداء على إعلاميين مصريين بعد حادث تفجير الكاتدرائية

تعرضت الكاتدرائية المرقسية بمنطقة العباسية في القاهرة إلى إنفجار، حيث راح ضحيته 46 من الضحايا منهم 23 حالة وفاة، وهو ما جعل عدد كبير من الإعلاميين المصريين يستغلون الحادث لمحاولة النزول إلى منطقة الكاتدرائية والحصول على لقاءات إعلامية مع الضحايا وتصوير موقع الإنفجار.

وتعرض الإعلامي الشهير أحمد موسي، مقدم برنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، للضرب والإعتداء عليه من قبل أهالى المصابين والضحايا، وتم طرده في محيط المكان وسط عدد من الحرس الخاص الذين كانوا يحرسونه، حيث حاول عدد كبير من المتواجدين حول الكاتدرائية الإعتداء عليه، وانهالوا عليه بالسب وذلك لعدم مراعاته لشعور أهالي الضحايا ومحاولته عمل سبق إعلامي على حساب أوجاع الناس.
https://www.youtube.com/watch?v=pRM7PgVFLoE

ونفس الموقف تعرضت له الإعلامية ريهام سعيد، التي تقدم برنامج "صبايا الخير" على قناة النهار، حيث كانت متواجدة هناك من أجل التسجيل مع أهالي الضحايا، ليقوموا بطردها من محيط الكنيسة، حيث خرجت في حماية الأمن المصري حتى وصلت إلى سيارتها وغادرت المكان.
https://www.youtube.com/watch?v=-3_a0-GSmF8

وكانت أخر من تعرضت للإعتداء هي الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج "هنا العاصمة" على قناة CBC، حيث حاوطها عدد كبير من المتواجدين في محيط الكاتدرائية بمجرد وصولها وقام بالإعتداء عليها، وقام عدد صغير منهم بمحاوطتها لمنع وصول أحد إليها خاصة بعدما تم الإعتداء عليها أكثر من مرة وهو ما جعلها تبدو مرهقة في الفيديو.
https://www.youtube.com/watch?v=N7KidxMKYsM

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب