ظهور علاء وجمال مبارك في عزاء زوجة محمد صبحي يثير التكهنات

أثار ظهور علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهم بظهورهم قطاع عريض من الجمهور؛ نظراً لأنه ظهورهما الثاني على التوالي في مناسبة تخص الوسط الفني، حيث سبق وظهرا منذ أسابيع قليلة في عزاء الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وجاء ظهور الثنائي بعدما تم حبسهما عدة سنوات على ذمة قضايا سياسية بعد قيام الثورة على والدهما، حيث تم تبرئتهما فيما بعد من كل تلك القضايا قبل أن يتم الإفراج عنهما، ولكن بالرغم من ذلك فضلا الاختفاء قبل أن يبدآ في الظهور في مناسبات عامة مرة أخرى، حيث شوهدا للمرة الأولى في منطقة التجمع الخامس بأحد الكافيهات هناك، وتكرر ظهورهما في أماكن عامة، ثم ظهرا في مناسبات رسمية في عزاء محمود عبد العزيز وزوجة محمد صبحي.

يأتي هذا الظهور ليثير التكهنات، خاصة في ظل أخبار وتقارير صحفية تشير إلى رغبة جمال مبارك في خوض انتخابات الرئاسة المصرية القادمة عام 2018، وهو الأمر الذي نال قبول البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.
ولم يكن جمال وعلاء فقط هما السياسيين الوحيدين اللذين حضرا العزاء، فقد حضر أيضًا حلمي النمنم وزير الثقافة، غادة والى وزير التضامن، محمد سعفان وزير القوى العاملة، ووزير النقل جلال سعيد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب