ماذا قالت عفاف شعيب على قرار منع المحجبات من حضور حفل عمرو دياب ؟

حالة من الجدل أصابت الوسط الفني بعدما أصدرت الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب بمنع دخول المحجبات لحفله، الذي سوف يحييه بأحد فنادق التجمع الخامس ضمن احتفالات رأس السنة، وتساءل الكثير عن سبب هذا القرار، كما استغرب البعض الآخر، لذلك كان لابد من معرفة رأي إحدى النجمات المحجبات في هذا القرار خاصة وأن الأمر يخص حدثًا فنيًا.

تقول الفنانة عفاف شعيب إنها لا تعلم السبب في هذا القرار الغريب، كما أننا لم نسمع من قبل عن مثل هذه القرار، فدائمًا لا نفرق بين المحجبات وغير المحجبات، فلماذا هذا العام بالتحديد الذي ظهرت به هذه الأمور؟! ولماذا حفل عمرو دياب من الأساس؟!

وأوضحت عفاف شعيب أنه لابد من الابتعاد عن مثل هذه التفرقة العنصرية، فلا يجوز أن يفرق أحد بين إنسان وآخر سواء من ناحية الدين أو اللون أو غيرها من الأمور الهامة .

وطالبت عفاف شعيب المحجبات بالبقاء بمنازلهم وعدم الذهاب لهذه الحفلات طالما أصحابها لا يريدون أن يدخلوها، فهم الخاسرون لأن المحجبة لن تدخل الحفل "ببلاش".

وتابعت شعيب: أن الحجاب زينة المرأة، ولا يجوز أن نقلل منها بسبب هذا الأمر، وعلينا أن نقدر السيدة المحجبة ناهية حديثها قائلة: "لا تخلقوا الفتن".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب