إلهام شاهين تشتكي من قلة عروض الزواج

أكدت الفنانة إلهام شاهين أنها لم تعد تهتم بحياتها الشخصية أكثر من الفن، حيث تهتم في الوقت الحالي بفنها وأعمالها السينمائية، وذلك لرغبتها في ترك تراث وتاريخ فني كبير وراءها، وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي الشهير عمرو أديب على قناة ON tE.

وتحدثت إلهام شاهين عن حياتها الشخصية بشكل أكثر جرأة، واعترفت بأنها لم يعد يصلها عروض زواج مثل السابق، حيث قالت "هو أنا لسة هدور على حياتي الشخصية ما خلاص، وبعدين ما بقاش فيه حد بيتقدم لي للجواز".

وتعامل الإعلامي المصري عمرو أديب مع ما قالته إلهام بشكل طريف، حيث اعترض بشكل كوميدي على عدم وصول عروض زواج لإلهام شاهين مبديًا استغرابه حيث قال "هي الرجالة حصلها إيه"، لترد عليه إلهام شاهين بنفس الطريقة "مش عارفة جرالها إيه يا عمرو".

وتعيش الفنانة إلهام شاهين حالياً نجاحاً فنياً، حققته بفيلمها الجديد الذي تقوم ببطولته، وتشارك في إنتاجه على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهي الجائزة التي نالتها بطلة الفيلم ناهد السباعي، كما أن إلهام شاهين كانت عضوًا في لجنة تحكيم مسابقة آفاق عربية خلال المهرجان، وقدمت جوائز المسابقة في حفل الختام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب