نوال الزغبي: أعاني من حرمان عاطفي وأخاف أن يملّني الجمهور

في حلقة جديدة من برنامج "إنت أونلاين" على شاشة دبي الأولى، حلّت الفنانة نوال الزغبي ضيفة على الإعلامي وسام بريدي في حوار صريح، تحدّثت فيه عن علاقتها بأولادها، وعن موقفها من العنف ضد المرأة، كما تطرقت إلى علاقتها بالوسط الفني، وخصصت جزءاً من الحلقة للحديث عن علاقتها بالسوشال ميديا.

نوال تحدّثت عن أغنية "قلبي اسألو" وتحديداً عن مقطع "برتاح منو وبقتلو" فقالت لكل شخص يؤذي عائلتها.

وعن أغنية "يا جدع"  قالت إنها توجهها "لكل شخص بيعمل بأصله".

وأمّا عن الشخص الذي تقول له "مش مسامحة" فأوضحت أنها يمكن أن تسامح، ولكنها لا تعطي الآخر فرصة ثانية.

وتحدّثت نوال عن مدير أعمالها السابق باسكال مغامس وانفصالها عنه، مؤكدة أنّ كل ما في الأمر أنها وجدت أن لديها تطلعاً مختلفاً عن تطلعاته، فانتقلت إلى إدارة أعمال جديدة مع شقيقها مارسيل.

وأكدت أن جمهورها فرح بانفصالها عن باسكال لأنّهم كانوا يشعرون أنه يبعدها عنهم، إذ أنه يعتبر أن الفنان لا يجب أن يتواصل مع الناس كثيراً.

نوال تحدثت عن النقص العاطفي في حياتها، فوصفت قلبها بالمتوقف حالياً وقالت "لا أريد حباً في حياتي، إلا إذا التقيت الشخص المناسب".

وعن المشاركة عضواً في لجنة تحكيم برنامج للهواة، بل أوضحت "الفكرة جميلة والكل يحب هذه التجربة، من خاضها ومن لم يخضها. عرض علي "تلفزيون دبي" تجربة مماثلة، لكنني رفضتها، لأنني خفت أن يملّ الناس مني. هو كان تفكيراً رجعياً مني، ولكن تبيّن العكس وأن الناس تحب أن تشاهد الفنان دائماً لكي لا تنساه".

كما تحدث نوال عن إليسا وقالت إنها ترفض أن يهاجمها جمهورها، وأنها طلبت منهم أن يحترموا زميلتها تحت طائلة البلوك، الذي قالت إنها كانت تستخدمه كثيراً ثم وجدت أنّه من الأفضل ترك الحاقدين يشاهدونها ويشعرون بالغيظ.

وعن هيفاء وهبي قالت إنها تحبها بشدة، كما تحدثت عن الشاب خالد وقالت إنها لن تعتذر منه لأنها وصفته بأنه غير عالمي مؤكدة أن العالمية يعني أن يشاهدك الجمهور في الصين.

اقرئي أيضاً:

سر اعتذار ريم مصطفى عن أول بطولة سينمائية

هذه تفاصيل فيلم "فوتوكوبي" لشيرين رضا ومحمود حميدة

من وراء الصورة المسربة لإيمي غانم وحسن الرداد في شهر العسل؟

أضف تعليقا