كلاكيت ثاني مرة.. مرتضى منصور يهاجم محمد رمضان والأخير يرد

أعرب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن استيائه من الممثل الشاب محمد رمضان، معتبرًا أنه مجرد ظاهرة اشتهرت وستختفي قريبًا مثلما حدث مع شعبان عبد الرحيم وأحمد شيبة، على حد قوله.
واستغل مرتضى منصور فرصة حلوله ضيفًا على برنامج راغدة شلهوب المذاع على قناة "الحياة"، مساء الأربعاء 23 نوفمبر، لكي يوجه انتقادًا لـ"الأسطورة".

وانتقد مرتضى منصور شخصية "حبيشة" التي قدمها رمضان، وظهر خلالها في دور ضحية تلفيق الأدلة ضده، على الرغم أنه في الحقيقة شخص سرق، وقتل والدته فكيف يظهر في صورة بطل في المسلسل، على حد قوله؟

وأكد مرتضى منصور أنه يوجد ثلاث حالات في ثلاث محافظات مختلفة قام فيها الأهالي بإلباس قمصان نوم لعمدة البلدة، مشددًا على أنهم اقتبسوا هذه الطريقة من محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة".

وقال منصور عن رمضان: "كيف يمثل الطبقة الفقيرة في المجتمع، ثم يشتري سيارتين قيمتهما 40 مليون جنيه والشباب لا يجد الأكل، هذا تناقض".

لم تكن هي المرة الأولى التي يهاجم فيها مرتضى منصور محمد رمضان؛ حيث هاجمة قبل ذلك في عزاء الفنان محمود عبدالعزيز لذلك رد الفنان محمد رمضان، وقال في تصريح خاص "ليس لديّ الوقت الذي أدخل فيه بمهاترات ومعارك كلامية أنا في غنى عنها، فتركيزي بشكل كامل في عملي فقط، وسأترك جمهوري للرد على أي شخص يهاجمني".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب