10 قطع ثياب أساسية ينبغي أن تتوفر في خزانتك

تتعدد اتجاهات الموضة وتياراتها، لكن البساطة تستمر عنوان الأناقة، وتبقى أبسط القطع في خزانة ملابسك هي أكثر ما ترتدينه، دون أن تشعري بذلك، كونها قطعاً متعددة الاستعمال، وصالحة للعديد من المناسبات.
مدونة الموضة والأزياء السعودية  أشواق خالد اختارت لكِ 10 قطع ترى أنه ينبغي أن تتوفر في خزانة ملابسك:
1- الفستان الأسود بتصميمٍ كلاسيكي: أياً يكن طوله، يُعتبر جوهرة خزانة الملابس؛ فبكل بساطة يمكن تنسيقه بسهولة للمناسبات الرسمية والحفلات، أو ارتداؤه بطريقة كاجوال.
2- القميص الأبيض: لا يخفى على أحد أنّه من القطع المتعددة الاستعمال.. المهم أن تختاري النوعية الجيدة منه والمقاس الصحيح لك.
3- تي شيرت سادة، بألوانٍ محايدة: من أكثر القطع العملية.. ويفضل أن تكون من القطن العالي الجودة، ليمكنك استهلاكها بشكلٍ متكرر، دون أن يتأذى شكلها.
4- جينز ذو قياس ملائم وجيد: يُصنّف الجينز من القطع الذهبية في خزانة الملابس. مفتاح الحصول على الجينز المثالي هو اختياره بنوعيةٍ جيدة، وبمقاسٍ ملائم، بكامل التفاصيل.
5- leggings أو البنطلون الأسود: يعتبر البديل الممتاز للجينز، في حال كنت تبحثين عن المزيد من الراحة، أو ترغبين في الحصول على إطلالةٍ عصرية .
6- حذاء بكعب عالٍ، باللون الأسود أو Nude: لا يمكن إنكار أهميته وقدرته في إبراز جمال قوامك. اختيار اللون الأسود أو Nude يناسب جميع الخيارات،فاحرصي على اقتنائه بالكعب المتوسط، بحيث لا يكون مرتفعاً كثيراً ولا مسطحاً، ومن الضروري تجربة الحذاء قبل شرائه، لتضمني راحتك.
7- عباية ذات تصميم كلاسيكي وقماش جيد: فهي تناسب الليل والنهار، ومن المهم اختيارها بقماشٍ عملي خالٍ من التفاصيل، حتى لا تضطري إلى شراء المزيد من العبايات لمناسبات مختلفة. تذكري أن الاختيار الكلاسيكي يلائم كل المناسبات، ويمكنك إضافة بعض الأكسسوارات إلى العباية نفسها، لتغيّري في طلّتكِ بشكلٍ مستمر.
8- حقيبة سوداء: تُعتبر من أكثر القطع أهميةً، إذ تحمل كل ما تحتاجين إليه، من النهار حتى المساء. أهمية الحقيبة السوداء تكمن في كونها تناسب كل ثيابك، لذا احرصي على اختيارها بتصميمٍ كلاسيكي، متوسطة الحجم، فبذلك تناسب النهار، ولا تكون مبالغاً في حجمها ليلًا.
9- جاكيت "بليزر" Blazer: من القطع التي تناسب كل الفصول، ويمكنك تنسيقه بأكثر من طريقة، من خلال إضافة الأكسسوارات والأوشحة الملونة والمرحة. كما يفضل اختياره بألوانٍ محايدة، مثل الأبيض والأسود، ليتاح لكِ تنسيقه بكل بسهولة مع جميع إطلالاتك.
10- تنورة على شكل حرف A: هذا النوع من التنانير يناسب جميع الأجسام، ويمكن ارتداؤها في مناسباتٍ مختلفة وبإطلالات متعددة، ويفضل أن تكون ذات ألوانٍ محايدة وخالية من الطبعات، لتنسيقها مع ملابسك بسهولة.

أضف تعليقا