مكياج لإخفاء الهالات السوداء

إذا كنت تعانين من الهالات السوداء أو التجاعيد حول زوايا العينين، يكفي أن تفتحي هذه الظلال الداكنة لإعطاء العين نظرة أكثر شبابا.

أولا وحدي اللون: استخدمي فرشاة صغيرة وضعي أساس ملون، بما يناسب لون بشرتك. ضعي اللون الموف إذا كان لون الهالات أصفر، وضعي اللون الأصفر إذا كان لون الهالات بني، وضعي اللون البني إذا كان لون الهالات رمادي.

بعد ذلك، ضعي مصحح من نفس لون بشرتك. والأفضل هو مزج القليل من مستحضر مضاد للهالات السوداء سائل مع مستحضر العناية المخصص لمنطقة ما حول العينين، ثم وضعه بفرشاة مسطحة مصنوعة من النايلون.

 أخيرا، احتفظي بفرشاة  للبشرة في حقيبتك. فبدلا من إضافة المستحضر المضاد للهالات السوداء، أنعشي ماكياجك عن طريق مسح الفرشاة لإزالة الزائد.

 

إقرئي أيضا  أسباب تجاعيد العيون وطرق الوقاية

 

إبراز الحواجب

إذا تم نزع الكثير من شعر الحاجب، فهذا يجعل النظرة جامدة على مر السنوات وإذا كان شعر الحواجب متفرقا فهذا يعطي الانطباع أنك متعبة. فكيف يمكن الحصول على حواجب رائعة؟

-  قصي الشعر بدلا من نزعه. فهذا أكثر أمانا. اشتري فرشاة ومقص صغير، ومشطي الحواجب نحو الأسفل ثم نحو الأعلى من أجل قص نهايات الشعر التي تبرز عن الخط الطبيعي.

-  وسعي الحاجبين: مشطي الحواجب نحو الأسفل ثم استخدمي قلم من نفس اللون واملئي الفراغات بضربات خفيفة. ثم مشطي الحواجب في اتجاه نمو الشعر.

-  أبرزي شكل الحاجب. استخدمي قلم العين أو ظلال العين باللون الوردي الباستيلي وارسمي خط بتتبع خط الحاجب نحو القوس فهذا يضيء نظرة العين.

 

إقرئي أيضا  طريقة عمل مكياج العيون المبطنة

 

 

 

أضف تعليقا