نبيلة عبيد : أنا بخير وحالتي الصحية مستقرة

ترددت بعض الأخبار التي تؤكد أن الفنانة نبيل عبيد تتواجد في باريس؛ نظرًا لتعرضها لأزمة صحية مفاجئة والتي أجبرتها على الرحيل من مصر والتواجد بباريس للعلاج، الأمر الذي منع نبيلة من حضور عزاء صديقها الفنان محمود عبدالعزيز، الذي كانت تربطه بها علاقة صداقة قوية؛ لذلك كان لابد من الاطمئنان على الحالة الصحية لنبيلة عبيد.

قالت نبيلة في تصريح خاص إنها بحالة جيدة ولا داعي للقلق بشكل نهائي، حيث إنها اعتادت على السفر كل عام إلى باريس لقضاء إجازة طويلة هناك عقب إجازة عيد الأضحى للاستمتاع بطقس فرنسا الجميل، كما أنها هذا العام شعرت ببعض الآلام خاصة بمفاصل القدمين، فاستغلت سفرها إلى باريس؛ لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وأوضحت نبيلة أنها سوف تعود إلى القاهرة خلال الأسبوع المقبل بعد انتهاء إجازتها، وسوف تذهب إلى منزل الفنان محمود عبدالعزيز لتقديم واجب العزاء لزوجته الإعلامية بوسي شلبي ونجليه كريم ومحمد عبدالعزيز، موضحة أنها اتصلت بهما هاتفيًا عندما علمت بالخبر الذي تسبب لها في صدمة.

وأضافت نبيلة أنها كان لابد من التواجد في باريس خلال الأسبوع الماضي؛ لأنها كانت بدأت في عمل بعض الفحوصات الطبية، حيث لم تكتفِ بعمل فحص على القدمين فقط، بل أن الأطباء نصحوها بعمل فحص شامل على حالتها الصحية، ووجدت أنه لابد من استغلال الفرصة لعمل ذلك، وهذا ما منعها من حضور عزاء محمود عبدالعزيز .

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب