هل تتزوج مي عز الدين من طليق هيفاء وهبي؟

لا حديث في كواليس الوسط الفني والصحافة الفنية حالياً سوى عن قرب إعلان زواج الفنانة مي عز الدين من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة مالك مجموعة قنوات ON TV، والتي اشتراها من رجل الأعمال نجيب ساويرس، ليشارك بذلك في العملية الإعلامية خصوصاً الفنية بعد دخوله مجال الإنتاج التليفزيوني والسينمائي مؤخراً بمشاركته في شركة "سنيرجي"، حيث إنه في الأساس يعمل في تجارة الحديد.

ويرتبط أبو هشيمة بعلاقة صداقة قوية بالفنانة الشابة، منذ حوالي العام، حينما كانت مي تحضر لمسلسلها الأخير "وعد"، الذي عرض على شاشة MBC، ولكن كثرة لقاءاتهما معاً في الفترة الأخيرة جعل البعض يؤكد أنهما سيعلنان زواجهما قريباً، خصوصاً وأن مصادر مقرّبة من مي عز الدين هي التي أكدت هذا الأمر.

ومن المعروف أنّ أحمد أبو هشيمة هو طليق الفنانة هيفاء وهبي، والتي تزوجها في حفل زفاف أسطوري في لبنان، لينفصل عنها عام 2012 بعد وصول جماعة الإخوان للحكم وهو ما فسّرته الصحافة الفنية وقتها على أن أبو هشيمة لم يرد الاصطدام بالإخوان وخسارة دعمهم بزواجه من فنانة معروف عنها الجرأة الزائدة في أعمالها، كما أنّ الفنانة مي عز الدين كانت مخطوبة للاعب منتخب مصر لكرة القدم محمد زيدان قبل أنّ تفسخ خطوبتهما. فهل تصدق الأخبار ويتزوج أبو هشيمة من مي عز الدين؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب