خطأ طبي عرّض غادة عبد الرازق للإصابة بمرض خطير وكاد يودي بحياتها!

حالة من عدم الاتزان أصابت التصريحات التي أطلقت مؤخرًا على لسان الفنانة غادة عبدالرازق والمقربين منها، حيث أكد البعض أنها لن تشارك في سباق دراما رمضان المقبل بسبب انشغالها بتصوير حلقات برنامج "أراب كاستينج" في بيروت، لتخرج تصريحات أخرى بأن السبب الحقيقي وراء انسحاب غادة من دراما رمضان هو رغبتها في التركيز بالسينما .

إلا أن المفاجأة هي التي أعلنتها غادة عبدالرازق على لسانها مؤخرًا بأنها سوف تعود إلى دراما رمضان، ولن تترك جمهورها، وأن كل الأخبار التي نشرت مؤخرًا عن ابتعادها لم يعد لها مكان .

وأضحت غادة في تصريحات صحفية أنها زارت أحد الأطباء بعدما شعرت بآلام بمنطقة الصدر والرأس، والذي شخص مرضها بشكل خاطئ، وطلب منها ألا تبذل أي مجهود خلال الفترة المقبلة، وهذا ما جعلها تعتذر عن المشاركة في دراما رمضان.
وكشف مصدر مقرب من غادة أنها بالفعل ذهبت إلى أحد الأطباء بالقاهرة، والذي طلب منها بعض الأشعة والتحاليل، ليؤكد لها بعد ذلك إصابتها بمرض خطير، وهذا ما صدم غادة، وأدخلها في حالة نفسية مأساوية، وبدأت تتحضّر لإنهاء حياتها الفنية، بل لإنتهاء حياتها بشكل كامل!

وأوضح المصدر أن الذي كان يعكّر صفو غادة ليس فكرة الموت والمرض، بينما خوفها على ابنتها روتانا وحفيدتها منها وشقيقتها، اللاتي يعتمدن عليها بكل شيء .

وكشف المصدر أنّ أحد المقربين من غادة عبد الرازق أقنعها بصعوبة للسفر إلى أوروبا لأجراء بعض الفحوصات هناك لإعادة الفحوصات والتأكد من صحتها، وبعد عد محاولات، سافرت غادة على مضض، لتكون المفاجأة أنّ التحاليل أثبتت أنها لا تعاني من أي مرض خطير، وأن التشخيص في مصر كان غير صحيح، لتعود غادة مرة أخرى لحياتها من جديد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب