ميّ حريري: أفضّل الماس الأصفر النادر

تهتمّ النجمات العربيّات والأجنبيّات، دون استثناء، باقتناء المجوهرات وارتدائها في المناسبات العزيزة إلى قلوبهنّ، وكأنّها تقليد اجتماعي تتمسّكن به منذ القِدم، للدلالة على أناقتهن المتميّزة وحضورهنّ الساحر وشخصيتهنّ الإستثنائيّة...

"الجميلة" دخلت خزانة المجوهرات الخاصّة بالفنانة اللبنانية ميّ حريري التي تعتبر أنّ علاقتها بالمجوهرات مثل علاقة أي سيدة تهتمّ بأناقتها وبطلّتها المميّزة وبحضورها اللافت...  فكيف إذا كانت فنّانة مشهورة ووجهاً معروفاً؟

وتضيف ميّ قائلةً: "لا شكّ في أنّ المجوهرات تساهم في إبراز السيّدة بكامل أناقتها وأنوثتها وشياكتها، وأنا من السيدات اللواتي تفضّلن المجوهرات الناعمة والبعيدة تماماً عن الأحجام والأحجار الكبيرة، لأنّني أعتقد أنّ البساطة في اعتماد المجوهرات هي سرّ الجمال. ولا أخفي سرّاً إذا قلت أنّني أحبّ كثيراً ارتداء أقراط الأذنين بشكل يومي، فأنا لا أخرج من المنزل دون أن أعتمدها، وأحياناً كثيرة قد تكون مصمّمة من الذهب الأصفر مع قطعة من الماس، وأحياناً أخرى قد تكون من الذهب الأصفر فقط. هذا بالإضافة إلى هوسي باقتناء الساعات".

 

اقرئي أيضاً "فان كليف أند آربلز" في معرض الدوحة الـ11 للمجوهرات والساعات

 

وحول المجوهرات التي ترتديها خلال المناسبات والحفلات الغنائيّة، تشدّد ميّ على أنّ "مجوهرات الليل لها طابع مميّز ومختلف عنها في النهار، "فقد ألجأ خلال هذه الفترة إلى التركيز الكبير على المجوهرات المصمّمة فقط من الماس مع الذهب الأبيض، دون أن أنسى الساعة المناسبة بالطبع، بينما أرتدي خلال فترات النهار أقراط الأذنين الناعمة مع عقد ناعم وساعة أيضاً. أما الأساور والخواتم، فأنا لا أميل كثيراً إلى هذه القطع من المجوهرات، وأفضّل العقد والساعة مع أقراط الأذنين، تبعاً للمناسبة".

 

وحول الأحجار المفضّلة لديها، أكّدت قائلة: " أفضّل الماس الأصفر الذي يعتبر من الأحجار النادرة جدّاً، ولا أحبّ الماس الملوّن، لأنّه لا يعبّر عن شخصيّتي".

 

وعمّا إذا كان هناك قطعة من المجوهرات تتفاءل بها عندما ترتديها قالت ميّ:

"أضع حول عنقي عقداً ناعماً مصمّماً من الذهب، تتدلّى منه قطعة ذهبيّة مكتوب عليها بالأحرف الصينيّة، وأنا أتفاءل كثيراً بهذه القطعة لأنّها تعطيني الفرح والسعادة والأمل. ومن الماركات المفضّلة لديّ في المجوهرات "فان كليف & أربلز"  Van Cleef & Arpels و"هاري وينستون" Harry Winston لأنّهما تتمتّعان بموديلات وتصاميم مميّزة وفريدة من نوعها. وقد أختار أحياناً قطعة من المجوهرات العاديّة، أي من التي لا تنتمي إلى أي ماركة عالميّة، بسبب إعجابي بتصميمها".

 

اقرئي أيضاً دور المجوهرات العالمية حاضرة بقوة في مهرجان كان السينمائي

 

وعن علاقتها بالساعات، تعتبر ميّ أنّها من المهووسين باقتنائها، فهي تملك مجموعة كبيرة منها ، مضيفةً: "لديّ هوس بساعات "رولكس" Rolex   و"شوبارد" Chopard  وماركات أخرى... وأملك ساعات عديدة من أحجام وألوان وموديلات مختلفة، منها الكلاسيكيّة والكبيرة...  فلكلّ مناسبة ساعة خاصة ، ولا أخرج من المنزل دون أن أضع واحدة في معصمي، لأنّها جزء منّي".

 

أضف تعليقا