بالصور: "ديكورات" كلاسيكية باذخة في منزل الرئيس الأميركي دونالد ترامب

الرئيس الأميركي الجديد ورجل الأعمال الملياردير دونالد ترامب  Donald Trump وزوجته ميلانيا Melania ونجلها بارون، يسكنون منزلاً في برج "ترامب" بـ "مانهاتن" فير "نيويورك سيتي". يحتلّ المنزل كلاسيكيّ الطراز، الطبقات الثلاث الأخيرة من البرج، ويحظى بإطلالة على "سنترال بارك" ومانهاتن.
تبدو "ديكورات" منزل ترامب مثالاً للأناقة، فقد سعى المصمّم الداخلي العالمي أنجيلو دونيا الذي أشرف على هذه الأعمال إلى أن يجعل نتاجه الفنّي يحاكي قصر فرساي الفرنسي في بعض الزوايا، وحقّق طراز لويس الرابع عشر في دواخل الملكية التي تُقدّر قيمتها بـ100 مليون دولار أمريكي. ويغطّي الرخام الأرضية والأسقف والأعمدة فيها، بينما تتلألأ فيها المصابيح المشغولة من الذهب الخالص.
كان المصمّم دمج في قسم الاستقبال ألواناً عدة تعكس لمسات ملكية لا تخلو من البذخ والرفاهية، واختار لها أثاثاً مذهباً باللونين الكريمي والبيج، وفيها تكمل الأسقف المرسومة بدقّة مشهد الفخامة في الأرجاء.
في إحدى الجلسات العائلية المؤلفة من أربعة مقاعد، تتوسط طاولة دائرية المساحة. الطاولة تحمل على سطحها المعدّ من الزجاج الشفّاف تمثال"إيروس "وكتاباً لمحمد علي  وصورة فوتوغرافية لوالد ترامب فرِد. وهناك، يلفت في الديكور الموقد المشغول بالرخام، وهو يحمل قطعاً من. " "الاكسسوارات
وفي ركن الطعام، تبدو الطاولة الدائرية نقطة الارتكاز نظراً لما تحمله من قطع ثمينة، وأبرزها الصواني والأكواب المذهبة. وبدورها، تسترخي قطع "الاكسسوارات"الأنتيك" " على طاولة البوفيه الجانبية.
وفي غرفة مكتب ميلانيا، تكثر التفاصيل المترفة، ولا سيما صندوق من دار الأزياء الفرنسية لويس فيتون  Louis Vuitton مليء بالمجوهرات يسترخي على الأريكة الكلاسيكية، فضلاً عن لوحة "لا لوج" للتشكيلي الفرنسي أوغست رينوار.

اقرئي أيضاً:

غرف معيشة مريحة في منازل المشاهير

بالصور: مساحات الاستقبال في منازل المشاهير

استوديوهات موسيقية تتحوّل إلى منازل فخمة

أضف تعليقا