بالفيديو..محمد رمضان: عمر الشريف أنقذني من اليأس والكثيرون قالوا إنني لا أصلح للتمثيل

أكد النجم محمد رمضان خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم" أنه عانى من العديد من الإحباطات في بداياته؛ بسبب رأي الكثيرين فيه بأنه لا يصلح أن يكون ممثلاً.
وأضاف رمضان: "سمعت هذه الجملة كثيراً، وأشكر كل من قالها لي؛ لأنه جعلني أزداد إصراراً حتى أصل إلى هدفي، وكلام هؤلاء الناس جعلني لا أتكاسل في السعي وراء حلمي؛ حتى أصل إلى ما أريد، وأخذلهم وأثبت لهم أن رأيهم كان خاطئاً".
وأكد رمضان أنه عندما يقول جملته "ثقة في الله رقم واحد" لا يكون قصده النجاح التجاري أو الجماهيري، إنما ما يقصده هو أن يكون أفضل ممثل قدم هذا الدور، أو ما يشابهه من أدوار، فالنجاح مهم ولكن استمراريته أهم.
وبسؤال رمضان عن رأيه في أحد النجوم الذي قال عنه أنه لا يستحق كل هذه الشهرة والنجاح؛ لأنه لم يتعب سوى سنوات قليلة مقارنة بنجوم كبار أجاب: "من الممكن أن أكون تعبت 5 سنوات ولكن واجهت في هذه الأعوام القليلة مصاعب وتحديات واجهها ممثل آخر في 50 عاماً، وحرمت نفسي من الكثير من المتع التي كان يتمتع بها أي شاب في مثل عمري، فكنت لا أرى أصدقائي أو أسافر في رحلات، ولم يكن لي هدف في حياتي سوى التمثيل والنجاح فيما أقدمه".
من ناحية أخرى تحدث رمضان عن النجم الراحل عمر الشريف قائلاً: "شهادته لي على الهواء بأنني ممثل موهوب كانت بمثابة طوق نجاة أنقذني من الغرق في بحر اليأس، الذي كنت أعيشه في ذلك الوقت".
شاهدي محمد رمضان يتحدث عن بداياته على هذا الرابط
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب