سميرة سعيد للـ"الجميلة": لهذه الأسباب أعلنت عن دعمي للاجئين في سوريا

أعلنت النجمة سميرة سعيد عن انضمامها إلى منظمة دعم اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، حيث تم تعيينها كسفيرة للاجئين وحقوق الإنسان؛ لبحث شئون اللاجئين السوريين المقيمين في المخيمات.
وأكدت سميرة سعيد في تصريحات خاصة للـ"الجميلة" أنها ستسافر مع منظمة دعم اللاجئين إلى مخيمات السوريين في لبنان وسوريا قريباً.
وأضافت قائلة: "لم أرغب في الإعلان عن انضمامي إلى المنظمة حتى أمارس العمل الخيري بشكل سري إلا أن حرص المسؤولين في المنظمة على ضرورة الإعلان عن تعييني سفيرة للاجئين قبل البدء في زيارة للمخيمات جعلني اضطر إلى الإعلان عن الأمر".
وشاركت سميرة جمهورها على صفحتها الرسمية بإنستجرام بصورة لها في منزلها، وهي تحمل درع توليها منصب سفيرة اللاجئين وحقوق الإنسان.
من ناحية أخرى صرحت سميرة سعيد للـ"الجميلة" بأنها تستعد لتصوير كليب جديد من ألبومها الأخير "عايزة أعيش"، وهو الكليب الذي سيتم تصويره خلال شهر نوفمبر الجاري؛ ليكون جاهزاً للعرض الشهر المقبل.
وكان ألبوم "عايزة أعيش" قد حصل على جائزة أفضل ألبوم في مهرجان الفضائيات العربية هذا الأسبوع، وهي الجائزة التي تسلمتها سميرة سعيد معلنة عن سعادتها بتحقيق الألبوم لهذا النجاح الكبير والمستمر منذ طرحه العام الماضي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب