مكياج شتوي ناجح

لا تخشي شدة البرد وقساوة الظروف المناخية فتشعري بالتردّد في الإقبال على تجميل بشرتك ، بل احصلي على سحنة مثالية ونظرة جذابة وابتسامة ساحرة واستمتعي بطلات أنيقة خالية من العيوب.

 

 بشرة نقية وخالية من كل العيوب

إن السر في الحصول على بشرة نضرة ومشرقة في موسم الشتاء هو العناية المثالية بها من خلال توفير المنظف وكريم الترطيب المناسبين وعدم اثقالها بالماكياج والمساحيق لتظل خفيفة.

اختاري الأساس ذا الصيغة السائلة على أن يكون بدرجة موافقة لدرجة لون بشرتك الطبيعي. واحرصي اثناء توزيعه على تدفئته بعض الشيء اولاً بين راحتي يديك مع القليل من كريم الترطيب قبل توزيعه على البشرة، فذلك يساعد على استقراره جيداً على البشرة وعدم تشققه لاحقاً.

استخدمي الاسفنجة الندية او الفرشاة الخاصة بكريم الاساس لاجل تثبيت الاساس بطريقة جيدة، وإذا كانت بشرتك تحتاج لكريم خافي العيوب، فوزعيه اولاً بواسطة الفرشاة الصغيرة المخصصة لذلك. واخيراً انثري القليل من البودرة.

 

إقرئي أيضا  طريقة اختيار أحمر شفاه زهري

 

خدود مورّدة وطبيعية

اجلبي التورّد الطبيعي لبشرتك كفتاة الثلج، واستخدمي بودرة الخدود الوردية الدافئة، اختاري صيغة تتناسب مع تركيبة بشرتك، فإذا كانت جافة اختاري التركيبة السائلة او القشطية، وإذا كانت بين المختلطة او الدهنية فاختاري تركيبة البودرة التي تاتي في عبوات مضغوطة.

استعيني بالفرشاة الخاصة لتوزيع احمر الخدود لنحت وجنتيك بطريقة الخبراء، واجعلي ضربات الفرشاة خفيفة وكأن البرد هو الذي يورد وجنتيك طبيعياً.

اما بالنسبة لأحمر الخدود السائل او القشطي، فاستخدمي في ذلك طرف أصبعك الوسطي ثم مدّّدي اللون باتجاه الصدغين. ولأوقات السهر، اختاري البوردة اللؤلؤية واستخدميها اعلى الوجنتين وتحت عظمتي الحاجبين.

 

إقرئي أيضا  الإستخدامات الجمالية المتعددة لأحمر الشفاه

 

أضف تعليقا