توقّعات الأبراج لأسبوع 31 أكتوبر 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 31 أكتوبر 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

تعزّز النجوم شفافيّتك العاطفيّة، سواء كنت مرتبطة أو في بحثٍ عن فارس أحلامك: عليك الخروج من خمولك وافتعال الأحداث بدل انتظار حدوثها. على صعيد العمل، تتمتّعين بشراسةٍ مهنيّة تقودينها بذكاء، ويدعمها الجوّ السائد في محيطك، حيث تتتابع المشاريع وتتسارع القرارات، يكون فيها إبداعك وسرعة بديهتك سيّدَيّ الموقف. صحّياً، امنحي نفسك وقتاً للراحة بين الفينة والأخرى.

 

برج الثور

تختبرين أوقاتاً استثنائيّة برفقة شريك حياتك، لكنْ حذارِ من التملّك، خصوصاً إذا كنت تنتمين إلى العشريّة الأولى. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك الحبّ عبر شخصٍ من ثقافةٍ أخرى. على الصعيد المهنيّ، تدعم النجوم العمل الفكريّ والتخطيط، كما وكلّ ما يتعلّق بالمفاوضات والشراكات. صحّياً، يزوّدك كوكب الزهرة بطاقةٍ متجدّدة في أسبوعٍ زاحم بالمهامّ.

 

برج الجوزاء

تشعرين بجرأةٍ كبيرة على تحقيق مآربك العاطفيّة، أيّاً كان وضعك، طارحةً جانباً كلّ مشاعر الذنب وقلّة الثقة بالنفس. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاستمتعي بكلّ خطوةٍ إلى الأمام، دون الاستعجال في الالتزام بعلاقة. مهنيّاً، توسّع تأثيرات كوكب أورانوس أفق نظرتك في ما يخصّ عملك الحاليّ ومشاريعك المستقبليّة. صحّياً، تنبضين طاقةً عضليّة، في ظلّ هبوط حماسك لبعض المسائل.

 

برج السرطان

موضوعيّتك العاطفيّة على المحكّ هذا الأسبوع: تجنّبي تعقيد الأوضاع مع الآخر، بين الإثنين والأربعاء، خصوصاً في الزواج؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأجّلي أيّ قرارٍ بالارتباط. على صعيد العمل، تنضجين مهنيّاً بفضل عدّة تأثيراتٍ فلكيّة تدفعك إلى مراجعة مواهبك وتطويرها؛ العقبة الوحيدة أمامك بعض التسلّط من قبل محيطك. صحّياً، انتبهي من الحركات الفجائيّة والرياضة القاسية.

 

برج الأسد

تَعدك النجوم بأسبوعٍ عاطفيّ مفعم بالشغف إلى درجةٍ قد تصيبك بالدوار: شغفٌ تشتعل شرارته في العلاقة الزوجيّة، مجدِّداً نذورها؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتوقّعي لقاءً من العمر في الأيّام المقبلة. مهنيّاً، تحصدين ثمار جهودك السابقة من خلال ترقية أو علاوة أو الحصول على وظيفة الأحلام، في حين يُبرِز كوكب بلوتو قدراتك في هذا المجال. صحّياً، راقبي كبدك ولا ترهقيه بالغذاء الدسم.

 

برج العذراء

يكون محيطك العائليّ والاجتماعيّ المقرّب منك نافذةً لك إلى اكتشاف ما قد يغيّر حياتك الشخصيّة نحو الأفضل؛ إنّما تجنّبي الاستعجال في اتّخاذ قراراتك في هذا الشأن، بل ادرسي تبعاتها بعمق. على الصعيد المهنيّ، رغم الضغوطات التقنيّة التي تُرخي بثقلها على كاهلك، في انتظارك تبدّلٌ في الخطط والمشاريع يصبّ في مصلحتك. صحّياً، اعتني بأسنانك وكثّفي استهلاكك لمصادر الكالسيوم.

 

برج الميزان

تخفّ وطأة الضغوطات الخارجيّة على حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها، بفضل عزمٍ وحزمٍ تمدّك  بهما النجوم متآزرةً، فتخاطرين وتواجهين وتحلمين... كلّ ذلك خدمةً لمُثلك وأمنيات قلبك العزيزة، والحظّ حليفك. مهنيّاً، يسير نمط عملك الروتيني بهدوءٍ يخوّلك التفرّغ لأهدافك المستقبليّة؛ تتعزّز شراكاتك وتحصلين قريباً على المردود الماليّ الذي طال انتظاره. صحّياً، نظّمي أوقات وجباتك.

 

برج العقرب

يشكّل لك الحبّ هدفاً حيويّاً هذا الأسبوع: في الزواج، تزدادين حاجةً إلى تقدير رفيق دربك لشخصك، لتغدقي عليك بشغفٍ مُعْدٍ لا محالة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تخافين من مناقشة أدقّ الأمور مع الآخر. مهنيّاً، يعيق كوكب نبتون قدرة التركيز لديك، لذا مدّدي مواعيد تسليم مهامّك؛ في المقابل، تنجحين في مجال العلاقات. صحّياً، إحمي جهازك الهضميّ من السكّريّات والبرد.

 

برج القوس

تدخل حياتك العاطفيّة مرحلةً جدّ إيجابيّة: في الزواج، تتقرّبين من رفيق دربك أكثر فأكثر، وترين في مشاعره، كما هواجسك، مرآةً لتلك التي تسكن وجدانك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتستفيدين أخيراً ممّا يقدّمه لك الحبّ. مهنيّاً، يدفعك كوكب الزهرة إلى مقاربة عملك بموضوعيّة والتخطيط لأداءٍ مختلف: نصيحة الفلك للبعض اللجوء إلى استشارةٍ قانونيّة. صحّياً، لا ترهقي كبدك بالسكّريّات.

 

برج الجدي

قد يبوح شريك حياتك بما يضنيه، ما يفسّر بعض تصرّفاته الأخيرة، إنّما لا يخوّلك إبداء رأيك بالصراحة المطلقة؛ أمّا استخدام سحرك لمجرّد جذبه، أو جذب الرجل المنشود إذا كنت غير مرتبطة، فمضمونٌ له النجاح. مهنيّاً، لا تدعي طلبات زملائك أو شركائك تختلط مع أولويّاتك وأهدافك هذا الأسبوع، بل ركّزي على عملك الخاصّ أوّلاً. صحّياً، تحرّك الكواكب حيويّتك وتنشّط أداء أيضك.

 

برج الدلو

تتّسم حياتك الشخصيّة بالحرّيّة والانفتاح، اللذين يطالان علاقتك الزوجيّة، حيث يستجيب نصفك الآخر لمبادراتك ويشاركك أحلامك وأوقاتك بفرح؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهذا النبض ذاته تجدينه في لقاءاتٍ واعدة. مهنيّاً، قد تتلقّين أخباراً إيجابيّة تخصّ جهوداً سابقة بذلتها، بينما يسلّحك كوكب المرّيخ بمهارة التخطيط وإدارة مشروعٍ جماعيّ. صحّياً، تستعيدين توازنك أو عافيتك بسهولة.

 

برج الحوت

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تفرض بعض القرارات العاطفيّة اتّخاذها في الوقت القريب: لا مساوامات من جانبك في هذا الشأن: ينصحك الفلك بعدم إهمال جاذبيّتك وسحرك. على الصعيد المهنيّ، تملكين الحماس للعمل والقدرة على تصويب الخيارات في المسار الصحيح في الظروف الطارئة. صحّياً، تضعف قدراتك العضليّة، فيما يمدّك كوكب عطارد بنشاطٍ معنويّ بارز.

اقرئي أيضاً

: ما هي صفات برجك في الحب؟

 اكتشفي عيوبه وطباعه السيئة وفق برجه

وفق الأبراج: من هو توأم روحك وأين ستلتقين به ؟

هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات