محامٍ فرنسي عبر MBC يرد على هيفاء وهبي: الوثيقة التي نشرتها حقيقية ولكن...

 

بعد هجوم هيفاء وهبي على محطة MBC لعرضها تقريراً في برنامج "Et  بالعربي" يتهم فيه بافتعال خبر اختطافها بهدف البروباغاندا الإعلامية، وبعد ردّ هيفاء وإظهارها وثيقة رسمية قالت إنّها تثبت عملية اختطافها، استضاف البرنامج المحامي والخبير القانوني الفرنسي خليل ماشطا، الذي اطلع على وثيقة الفنانة، وأشار إلى أنّ الشرطي الذي راسلها تصرّف بصفة شخصية وليس رسمية وهذا التصرف يعاقب عليه القانون الفرنسي.

 

اقرئي أيضاً: مفاجأة مدوية: لا محضر باختطاف هيفاء وهبي لدى الشرطة الفرنسية

 

كما أكّد أن المذكور فيها لا  يوحي بفرضية وجود تحقيق أو بحث بوليسي راهن، ولا تتضمّن بالضرورة مضموناً جزائياً، ولا تمثّل شكوى جزائية بالمعنى الدقيق للكلمة، مضيفاً أنّ هذا النوع من الوثائق يعطى عادة في حالات إزعاج من الجار، أو هجر زوج لبيته الزوجي، أو عدم إمتثال مراهق.

ولم يفت المحامي التأكيد إلى أنها وثيقة مهمة لانها تؤرخ الواقعة.

 

اقرئي أيضاً: تشكيك برواية هيفاء وهبي هل تعرّضت بالفعل للاختطاف؟

 

بدوره أطل المتحدّث الرسمي باسم مجموعة MBC مازن حايك ضمن برنامج "Et  بالعربي"، وأكد أن المحطة تكن كل الاحترام لهيفاء، وأن لا نية لديهم في الدخول في سجال معها ولا يوجد لديها سوء نية تجاهها.

وأوضح أن المحطة تحترم خصوصية واستقلالية فريق التحرير بكل برامج المحطة، موضحاً أن فريق برنامج "Et  بالعربي"  من واجبه أن يسلّط الضوء على كل ما يحصل في الوسط الفني، داعياً الفنانين العرب إلى التحلّي بالروح الرياضية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب