نيكول سابا تتعرض لهجوم إليكتروني بسبب تويتة

شن جمهور الفنانة نيكول سابا هجوماً عليها من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعدما كتبت تويتة استفزت جمهورها، وجعلت عدداً كبيراً من متابعيها يهاجمونها.
وكتبت الفنانة اللبنانية تويتة هاجمت فيها السوشيال ميديا، لتسببها في إخراج جيل كارثي، حسب وصفها، لديه صفات سيئة كالكبت والسخافة والإفلاس الفكري، وجاء في التويتة: "الله يلعن أبوالسوشيال ميديا على اللي اخترعها، جَهَلْ وكَبْت وسخافة وإفلاس فكري وجيل كارثة!".
وبعدها واجهت نيكول سابا هجوماً عاصفاً من جمهورها، حيث وصفها البعض بالمتناقضة؛ لأنها تنتقد مواقع السوشيال ميديا بالرغم من استخدامها لها، في حين أكد لها البعض أن الجهل الذي وصفتهم به والإفلاس الفكري كذلك شيء يشبه أعمالها التي تقدمها، ومنها على سبيل المثال فيلم "التجربة الدنماركية"، في حين كان هناك عدد من المؤيدين لكلام نيكول.
يأتي ذلك بعد يومين فقط من هجوم إليكتروني آخر، ولكن المرة السابقة كان على موقع Instagram، حيث نشرت نيكول صورة لمياه ملوثة تنزل من صنبور الفندق الذي تقيم فيه دون أن تحدد مكان تواجدها؛ ليؤكد البعض تواجدها في مصر بسبب تصويرها لمسلسلها الجديد، وهو ما جعل بعض متابعيها من المصريين يهاجمونها ويتهمونها بتشويه صورة مصر، في حين دافع عنها البعض الآخر، وأكد أن هذا الأمر يحدث في أي فندق في العالم.

أضف تعليقا