طريقة مكياج أودري هيبورن

أودري هيبورن هي ممثلة مشهورة في الخمسينيات وحتى الثمانينيات،  تعتبر رمزاً للتألق والموضة. وماكياج هيبورن هو أحد أكثر الإطلالات التي تسعى الكثيرات لتحقيقها، وسرها يكمن في اعتمادها على الجمال الطبيعي، بحيث تركز على ماكياج العينين بشكل لوزي والحواجب السميكة والشفاه المثيرة.

 

إقرئي أيضا  طريقة رفع العيون بالمكياج

 

  1. ضعي كريم الأساس والبودرة على الوجه كما تفعلين عادة. تجنبي استخدام مستحضر التسمير البرونزي، حيث كانت بشرة أودري فاتحة مع تورّد ناعم.
  2. املئي الحاجبين بقلم الحواجب المطابق للون حاجبيك. زيدي سماكة الحواجب بقدر الإمكان، بحيث تلوّنين القوس الطبيعي لتجعلي الحواجب أكثر استقامة وكثافة. لا تلوّني الحواجب كثيراً وإلا ستبدو غير طبيعية.
  3. غطّي جفنيك بظلال العيون البيج ابتداء من خط الرموش إلى تغضن الجفن. ضعي الآيلاينر السائل ابتداء من الزاوية الداخلية للعين بحيث ترسمين خطاً متواصلاً للخارج، وزيدي سماكة الخط كلما اقتربت من الحافة الخارجية. مدّي الخط بعد الحافة الخارجية للعين وأميليه قليلاً للأعلى للحصول على طلة عيون القطة.
  4. ضعي الرموش الزائفة بحيث تكون أقرب ما يمكن إلى خط الرموش، ابتداء من الزاوية الخارجية للجفن. وإذا كنت لا تريدين استخدام خط من الرموش، اشتري رموشاً فردية منفصلة، وضعيها على الزوايا الخارجية للعين. بعد أن يجفّ الغراء ضعي طبقتين من الماسكارا، ولكن لا تضعي الطبقة الثانية قبل أن تجفّ الطبقة الأولى.
  5. حدّدي مكان تفاحتي الخد وضعي كمّية صغيرة من البلاشر الوردي. ولإيجاد تفاحتي الخدين، ابتسمي أمام المرآة، وستكون تفاحتا الخدين هي الكرات التي تتشكل تحت عينيك.
  6.  ضعي أحمر شفاه غير لامع.

 

إقرئي أيضا  مكياج عيون أنجلينا جولي

 

أضف تعليقا