عطر العروس بحسب شخصيتها

لكل عروس خلطتها العطرة لتتألق في يومها الأجمل. نقدم للمقبلات على ختم مرحلة العزوبية تحليلا بسيطا عن ما يناسب كل شخصية من نغمات تزيدها جمالاً.  

 

لعروس المتأنّقة:
تفضّل هذه العروس العطور المستخلصة من الأخشاب الثمينة والورود. إنّها عطور مميّزة بنفحتها التي تترك أثراً لا يُنسى، وبرائحتها الشرقية الأنيقة. يمكن أن تختاري تلك الغنيّة بنفحات البرتقال، فهي مثاليّة لمن تهوى الأناقة والرفاهيّة والتألّق بأنوثة. إنتقي العطور التي تحوي في طيّاتها روائح الأوركيد والمسك والعنبر.

 

اقرئي أيضاً: عطر العروس...نغمات تؤرّخ أجمل اللحظات

 

العروس العفويّة:
تهوى العروس العفويّة العطور الناعمة والمنعشة. لذا، من الأفضل أن تحتوي باقتها على أزهار تفوح برائحة الحمضيّات الممزوجة بالأزهار البيضاء. كما ويجب أن يعطي عطرها الخاصّ إحساساً بالانتعاش، على أن يكون أساسه من الحمضيّات التي تنعش الحواسّ. كذلك، يمكن للعروس العصريّة أن تلجأ إلى العطور المستخلصة من الزهور الناعمة، كالنرجس الأبيض واللافندر. وهناك نوع آخر من العطور الخاصّة بالعروس العفويّة، وهو عبارة عن خليط من الأزهار الناعمة الممزوجة بالمسك.

 

اقرئي أيضاً: عطر العروس في ليلة الدخلة... أسرار ونصائح

 

العروس الرومانسيّة:
للعروس الرومانسيّة ننصح باستخدام عطر يفيض حلاوةً ودفئاً، أو عطر ينبض حبّاً وشغفاً، يكون قوامه، على سبيل المثال، مزيج العنبر والمسك والفانيليا.

اختاري عطرك من الباقة اعلاه.
 

أضف تعليقا