أين اختفى حمادة هلال عن الأضواء؟

اختفى الفنان حمادة هلال من على الساحة الفنية منذ فترة طويلة، ولم يقدم أي عمل فني منذ مسلسله الأخير "ولي العهد"، الذي عرض في رمضان 2015، والذي زاد الأمر بالنسبة لهلال هو أنه ليس له تواجد على موقع التوصل الاجتماعي؛ مما خلق فجوة بينه وبين الجمهور الذي تساءل عن سبب اختفاء حمادة هلال غير المبرر.
من جانبه قال حمادة إنه ليس محترفاً بمواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر أن هذا تقصير منه، إلا أنه سوف يهتم بهذا الأمر كثيراً.
أما عن أعماله الفنية المقبلة فكشف الفنان حمادة هلال أنه انتهى من تسجيل ألبوم جديد بعنوان "عيش ياباشا" موضحاً أن الألبوم سيتم طرحه الشهر المقبل، وأنه تعاون بالألبوم مع عدد كبير من الشعراء منهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد ومصطفى كامل، ملاك عادل وطاهر كامل ومحمد جمعة وهاني عبد الكريم.
وأوضح حمادة أن الألبوم يتكون من 13 أغنية متنوعة مابين الرومانسي والدرامي والكلاسيك، والألبوم من إنتاج شركة "هاي كواليتي" لمالكها طارق عبد الله.
علي الجانب السينمائي أوضح حمادة أنه انتهى أيضاً من التحضير لفيلم جديد بعنوان "شنطة حمزة"، وكان من المفترض أن يبدأ تصويره عقب إجازة عيد الأضحى الماضي إلا أن هناك بعض الأزمات واجهته بسبب تغير المخرج لأكثر من مرة إلا أن المشروع مازال قائماً، وسوف تقوم بدور البطولة النسائية في الفيلم هنا الزاهد التي وقعت عقد الفيلم، ووعد حمادة هلال الجمهور بأنه سوف يقدم لهم مفاجآت كثيرة في ألبومه الجديد، وكذلك فيلمه القادم.

أضف تعليقا