من هي الفنانة التي شتمتها أصالة عبر تغريداتها على "تويتر"؟

نشرت الفنانة أصالة في إحدى تغريداتها ومفادها "يا الله أصعب شي حدا يكون صوته كتير بشع ويكون مفكر  انو حلو" عبر حسابها الرسمي على "تويتير"، مما أثارت الجدل. وتزامنت مع إطلالة الفنانة لطيفة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم"، ما جعل البعض يظن أنها توجّه كلامها إليها.

وأضافت في تغريدة ثانية "والله صعبة"، وتابعت في تغريدة ثالثة "لأ ولاّ الحديث. غباء وفتاوى".
تغريدات أصالة أثارت فضول المتابعين، الذين أطلقوا سلسلة تغريدات طلبوا منها أن تذكر بوضوح اسم الفنانة التي تقصدها بكلام، فغرد أحدهم "طيب ليش ما بتقولي بنعرفك قادرة وقوية"، ثم غرد متابع آخر انها تقصد الفنانة لطيفة". بينما كتب متابع آخر " ليش تكرهين لطيفة. إتقي الله وخليي قلبك  أبيض الى متى وأنت تظلين حاقدة على الناس".
اصالة ما لبثت أن ردت قائلة على تساؤلات، ولكنها رفضت أن تذكر إسم الفنانة التي كانت تتوجه إليها بتغريداتها، وكتبت:" مو حلو منكم تقولوا هيك واللي عم بحكي عنها تقريباً قلال منكم بيعرفوها"، وأضافت "هي وحدة جديدة وبالنسبة للطيفة فإنت بتعرف قديش بحبها وبحب ثقافتها".
فمن هي الفنانة التي كانت تقصدها أصالة وهل التغريدات التي اطلقتها في نفس المقابلة التلفزيونية الخاصة بالفنانة لطيفة كانت صدفة وليس أكثر؟
يشار إلى ان أصالة، طرحت البومها الخليجي الثالث "اعلق الدنيا"، والذي تعاملت فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين الخليجيين.

اقرئي أيضاً

السقا وحماقي وإلهام شاهين منعوا من زيارة محمود عبد العزيز بسب سوء حالته

شيرين عبد الوهاب تطلب الزواج من هذا الفنان على الهواء

بالصور..من هو الفنان الذي سخر من تاتو عمرو دياب؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب