أرقى تجارب الاسترخاء مع أشهى الأطايب في جيه إيه مانافارو

يقع منتجع ’جيه إيه مانافارو‘ الشاطئي الفاخر على جزيرة استوائية تبلغ مساحتها 35 هكتار في الجزء الشمالي من أرخبيل’ها أليف‘ في المالديف حيث تزدهر النباتات الخضراء بين المنازل والأجنحة الشاطئية والأجنحة العائلية بخيارات متعددة من غرف النوم، في حين تمتد الطرق الصغيرة عبر مياه المحيط الهندي المتلألئة لتوصل الزوار إلى الفلل البحرية. تتميز جميع الفلل بأحواض سباحة خاصة فيما يضم الكثير منها حمامات مفتوحة جزئياً على الهواء الطلق لاستقبال نسيم البحر العليل.

 

ويوفر المنتجع المرموق لزواره من الذواقة سبعة مطاعم متنوعة تقدم أشهى الأطباق المعدة خصيصاً من المكونات المحلية الطازجة فضلاً عن شرفات بحرية لتناول الطعام والشراب عند غروب الشمس وترّاسات بحرية حيث يتلذذ الضيوف بأشهى الأطباق الفاخرة في المطعم المصمم من أحجار الحمم البركانية تحت سطح البحر مع نزهات خاصة بتناول الطعام على الجزر غير المأهولة القريبة.

 

ولأن الاسترخاء هو جوهر العطلات في المالديف، يقدم ’جيه إيه مانافارو‘ لضيوفه جلسات التدليك التقليدية بالأسلوب المالديفي الأصيل وطقوس التعافي وجلسات الشفاء بالأعشاب الأصلية وعلاجات الأيورفيدا والزيوت العطرية في صالون وسبا ’كام‘ وسط أشجار البانيان الرائعة ناهيكم عن جلسات اليوغا والتأمل التي تضمن استرخاء العقل والجسم. كما يوفر المنتجع الهادئ للزوار صالة للألعاب الرياضية وجلسات منتظمة لتعلّم الحفاظ على عافيتهم.

 

ويحظى زوار المنتجع بخيار الاسترخاء في الأكواخ الشاطئية الخاصة والسباحة في أحد أحواض السباحة الرئيسية الثلاثة أو المشاركة في واحدة من الرياضات المائية المتعددة المتوفرة، بنوعيها التي تشتمل على استخدام الآلات أو بدون استخدام الآلات. ويقدم لهم مركز الغوص المؤهل من اتحاد مدربي الغوص المحترفين تعليماً عالي المستوى للهواة والمحترفين بما في ذلك رحلات إلى بعض مواقع الغوص المذهلة في المنطقة.

 

أما العائلات فيمكنها الاستفادة من مرافق الترفيه في نادي ’كول زون‘ بأنشطته الترفيهية العديدة وحوض السباحة الخاص بالأطفال بين عمر 3 سنوات إلى 12 سنة، بينما يرحب نادي ’تشيل زون‘ بالشبان الصغار بين عمر 8 سنوات إلى 16 سنة. ويوفّر المنتجع أيضاً خدمة مجالسة الأطفال وجميع التجهيزات التي يحتاجونها فضلاً عن قوائم طعام خاصة بهم.

 

ويحتضن المنتجع في رحابه عدة أماكن مذهلة صممت لتكون مثالية لإقامة حفل زفاف أو مراسم تجديد نذور الزواج. ويقدم فريق العمل في المنتجع الساحر خدمات زفاف حصرية من تصميم الديكورات وحتى تقديم الطعام ومن أبسط حفلات الزفاف الشاطئية وصولاً إلى الحفلات الراقية واعداً ضيوفه بلحظاتٍ لا يمكن نسيانها. ولا يقتصر الأمر على حفلات الزفاف في ’جيه إيه مانافارو‘، إذ يقدم المنتجع الآسر تجارب استثنائية لقضاء شهر العسل حيث يمكن للضيوف اختيار عشاء شاعري مع المشاريب الفوّارة على الشاطئ أو في مكان إقامتهم الخاص للاستمتاع بأطايب الطعام التي يعدها رئيس الطهاة.

 

ومنذ لحظة وصول الضيوف إلى مطار ’ماليه‘ الدولي سيستقبلهم ممثل المنتجع في المطار ويرافقهم إلى الصالة التي سينطلقون منها في رحلة مريحة لمدة 75 دقيقة على متن طائرة مائية مباشرةً إلى مهبط الطائرات في ’جيه إيه مانافارو‘. ويمر الضيوف خلال هذه الرحلة بالمناظر خلابة لجزر المالديف الرائعة، بالإضافة لتوفر فندق للاستراحة مع ردهةٍ خاصة في محطة الطائرات المائية. وتنطلق الطائرة المائية الخاصة بالمنتجع من المطار يومياً في الساعة 11 صباحاً والساعة 4 بعد الظهر وتعود من ’جيه إيه مانافارو‘ في الساعة 6 صباحاً والساعة 2 بعد الظهر.

أضف تعليقا