سوف يقوم أنانتارا سبا في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا  في شهر أكتوبر بطرح قائمة علاجات جديدة للعناية بالبشرة، تقدّم أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا ومستحضرات العناية بالجمال لينعَم الضيوف ببشرة صحية. يكمن سرّ خدماتنا المميّزة في توفّر فريق الأخصائيين الماهرين في أنانتارا سبا، الذي يستخدم أحدث الابتكارات الرامية إلى معالجة كل مشاكل البشرة، من علامات التقدّم في السنّ والبثور إلى التصبّغات والبهتان. فبانتظار الضيوف رحلة عنوانها العافية والجمال تحملهم إلى عالم آخر بعيداً عن صخب مدينة أبوظبي، بين أحضان أشجار القرم المنتشرة حول مجاري المياه الباعثة على الهدوء.

 

سيضيف أنانتارا سبا، السبّاق في دولة الإمارات بتدليل الضيوف، العلاج بالتبريد المائي إلى قائمته الجديدة من خلال الاستعانة بأحدث التقنيات في مجال العناية بالبشرة. يسخّر هذا العلاج قوّة المياه، ويتكوّن من نفث المياه بضغط عالٍ بشكل يسمح بتغلغل المياه والأكسجين والمكوّنات النشطة إلى أعمق طبقات البشرة، لتمدّها بالمغذّيات اللازمة للحفاظ على مرونتها وقوامها وتوهّجها. وسيشكّل علاج الميزوثيرابي المخصص حسب الطلب جزءاً من القائمة الجديدة، وهو عبارة عن عملية غير جراحية تستهدف بعض نواحي البشرة وتحقن الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية في الأديم المتوسط. يمنح هذا العلاج الضيوف إشراقة فورية ويعالج كل مشاكل البشرة، كالتجاعيد وفرط التصبّغ وتراخي الجلد.

 

ولأنّنا نحرص على تقديم خدمة لا تُضاهى إلى ضيوفنا، طرحنا أفضل علاجَين لمقاومة علامات التقدم في السن وخلايا البشرة الميتة عبر تعزيز خلايا البشرة الصحية، وهما مستحضر Professional PCA لتقشير الوجه وعلاج 3-MAX للوجه. يبدأ الأخصائيون في أنانتارا سبا المعتمَدون لتقديم العناية الشخصية بالعلاج الأول، فيحدّدون نوع البشرة ويضعون مستحضر التقشير الذي يمدّها بأفضل الفوائد، فيما العلاج الثاني يستعين بتقنية شدّ الوجه بالحرارة (المعروفة بالـthermolifting) لإعادة تشكيل ثنايا الوجه، ورفع الحواجب، وتنعيم التجاعيد.

 

أمّا العلاج الأخير الذي انضمّ إلى قافلة العلاجات الجديدة، فهو آلة Oxygen Concentrator من QMS Medicosmetics، وهي العلامة المتطوّرة للعناية بالبشرة التي أسّسها الجرّاح الألماني المرموق د. إريك شولتي قبل 25 عاماً. تعيد هذه الآلة الحديثة الشباب إلى البشرة مستعينةً بـ95% من الأكسجين الخالص، الذي يفعّل تجدّد الخلايا بهدف تحسين مرونة البشرة والحدّ من علامات التقدّم في السنّ. وهكذا، يكون سرّ البشرة الشابة قد بات في متناول الضيوف.

 

إلى جانب العلاجات الثورية الجديدة التي تُثري تجربة الضيوف، يقدّم أنانتارا سبا مجموعة من العلاجات الشافية المميزة للجسم والروح، من العلاجات المستمدّة من التقاليد الشرق أوسطية القديمة إلى العلاجات الغريبة المستقدمة من تايلندا التي تشفي الغليل وتروي الروح. يستطيع الضيوف الاستجمام في منشآت تنضح فخامة في كل زاوية، وتنطوي على 15 غرفة علاج، وثلاثة أجنحة للأزواج، وغرفتَي استحمام فيشي، وغرفة مخصّصة لتقنيات التنحيف، إلى جانب حمّام تركي مجهّز بغرف الساونا والبخار، للتنعّم بتجربة نقاهة لا تضاهى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من سبا

4
سبا
البحر الميت ليس الأكثر ملوحة في العالم!

يُعرف البحر الميت كونه أعمق بحيرة شديدة الملوحة في العالم أجمع، كما أنّه النقطة ال...

10
سبا
بالصور: جويل ماردينيان في مدينة سان تروبيه الساحرة

تستمتع جويل ماردينيان بوقتها على ساحل الريفييرا الفرنسي، وتحديداً في مدينة سانتروب...

6
سبا
جورجيا.. الوجهة المفضلة لعشاق الطبيعة والآثار

هل ترغبين بزيارة بلد جديد حيث القمم الجبلية مغطاة بالثلوج، والكهوف في قلب أحضان ال...

4
سبا
نصائح لسفر ممتع خاصّة بالـ"جميلة" من روان بن حسين

تعرف المدوّنة الكويتيّة روان بن حسين بحبّها للسفر وشغفها في التعرّف على مناطق جديد...

8
سبا
أفضل الأماكن السياحية في بانكوك

تايلاند، هي تلك الرقعة من الأرض الواقعة جنوب شرق آسيا؛ حيث الطبيعة الساحرة، الشواط...

4
سبا
بالصور تعرف على 4 حدائق ساحرة في 3 دول أوروبية

بإمكان الفرد أن يزور العديد من الحدائق الجميلة حول العالم، ولكن هناك 4 حدائق تقع ف...

7
سبا
جزيرة عائمة بألوان الباستيل في الفيليبين

 "جنّة الباستيل"، هذا ما يطلقه البعض على جزيرة Inflatable في "خليج سوبيك" Sub...

2
سبا
علاجات "ليندا ميريديث" في "ذا سبا" في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

انضمّت علامة "ليندا ميريديث" إلى قائمة العلاجات المرموقة في "ذا سبا" في فندق بلازو...

1
سبا
أفضل الأماكن لممارسة رياضة الجري في دبي

هل هنالك ما هو أفضل من رياضة الجري لبدء نهاركِ بنشاط أو لاختتام يومكِ بعد ساعات طو...