بالصور.. تعرفي على 7 نجوم ترددوا على عيادات الطبيب النفسي في سرية تامة

لا شك أن الفن كغيره من المهن الصعبة التي تحتاج إلى شخصية قوية تستطيع أن تتجاوز كل الأزمات التي تمر بها، إلا أن التمثيل بالتحديد من المهن الأكثر صعوبة، والتي تفرض على صاحبها أن يتلون ويتنقل بين الشخصيات، فالممثل يجسد شخصية المجرم والعاقل والمحب والقاتل والسارق والشرير والشيطان والطيب والمظلوم، وغيرها من الشخصيات التي تسبب للعديد من الفنانين حالة من الاكتئاب؛ لذلك يتردد الكثير من النجوم على عيادات الطبيب النفسي في سرية تامة.
دولي شاهين
أكدت الفنانة اللبنانية أنها تشعر بالحرج من ذهابها بشكل مستمر لأختصاصي الأمراض النفسية، وذلك عندما تشعر بضغوط الحياة سواء الخاصة بالعمل أو حياتها الخاصة.
أحمد زكي
الفنان الراحل «أحمد زكي»، أصيب بالاكتئاب الحاد بسبب دوره في فيلم «زوجة رجل مهم»؛ مما اضطره للخضوع لأكثر من جلسة علاج نفسي حتى يعود لطبيعته.

شيرين عبدالوهاب
الفنانة «شيرين عبد الوهاب» اعترفت بمتابعاتها مع طبيب نفسي في الولايات المتحدة الأمريكية؛ وذلك بعدما عانت خلال فترة حملها الأول من أعراض مرض يسمى "Panic Attack"، وهو مرض يؤدّي إلى إحداث خلل في الدّماغ.

إلهام شاهين
قالت الفنانة الشهيرة إنها ذهبت في العديد من المرات إلى الطبيب النفسي وهي صغيرة؛ لأنها تعاني من الخجل، كما أنها تعاني من وسواس الحسد.

غادة عبد الرازق
الفنانة الشهيرة بمسلسل الحاج متولي وزهرة وأزواجها الخمسة قالت إنها تتناول بشكل مستمر الأدوية من قبل الطبيب النفسي؛ للحصول على الهدوء في حياتها؛ لأنها دائمّا ما تشعر بقلق وتوتر وعصبية بجانب الإرهاق النفسي، كما تعاني من كثرة الغدر الذي تلقته من قبل الأصدقاء.
يسرا اللوزي
قالت يسرا اللوزي إنها عندما تخرجت من الجامعة الأمريكية قررت الذهاب إلى الطبيب النفسي بسبب الحيرة الكبيرة التي كانت تعاني منها بشأن كيفية بداية حياتها العملية؛ حيث كانت تعيش في حيرة بين الفن والعديد من المجالات الأخرى مثل السياسة وحقوق الإنسان والتنمية البشرية.

منى زكي
ذكرت الفنانة الشهيرة أنها ذهبت إلى الطبيب النفسي أكثر من مرة عقب وفاة والدها؛ لكونها كانت ترتبط به بشكل كبير، وتسببت وفاته في معاناتها بشكل كبير من الناحية النفسية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب