كيفية وضع أحمر شفاه قوي

الأحمر الداكن بنغماته المتعددة من التوتي الى البني والقاني يساعد على تحديد الشفاه وإبراز قسمات الوجه. وقد تربّع بشكل لافت على شفاه العارضات والفنانات لهذا الموسم على غرار سيرين عبد النور وهيفا وهبي وميريام فارس ويارا، لذلك اختاري درجة لونية تتكامل مع لون بشرتك وتمنحها التألق المطلوب.

 

نصائح لإتقان طلة الشفاه بلون قوي:

- اختاري درجة اللون باحتراف: وهذا يعني أن تختبري اللون على شفتيك مباشرة وليس على باطن اليد لاختبار مدى مواءمته للون بشرتك.

- رطبي شفتيك: اللون القوي يبرز عيوب الشفتين أكثر من اللون الفاتح لذلك يجب تقشير الشفتين وترطيبهما قبل تطبيق أحمر الشفاه بلون بني.

- حدّدي شفتيك: لأن اللون الداكن يميل إلى التسرّب خارج حدود الشفتين، ننصحك بتحديدهما قبل تطبيق اللون باعتماد قلم تحديد مطابق لأحمر الشفاه ليكفل ثبات اللون داخل حدود الشفتين.

 

إقرئي أيضا  طريقة رفع العيون بالمكياج

 

- بيّضي أسنانك: اعمدي إلى تبييض أسنانك عند طبيب مختص أو استعملي لصاقات التبييض المتوفرة في الصيدليات، لأن الألوان القوية كفيلة بإبراز إصفرار الأسنان.

- خففي ماكياجك: عندما تلجأين إلى أحمر شفاه داكن اللون، خفّفي من ماكياج العينين لطلة أنيقة وناعمة، وهذا يعني أن تكتفي بالماسكارا من دون حاجة إلى تحديد عينيك بآيلاينر قوي وبارز.

- انتبهي إلى طلاء الأظافر: عندما تضعين لوناً بنياً على شفتيك، احرصي على عدم اعتماد طلاء أظافر باللون نفسه بل يستحسن أن تلجئي إلى الدرجات اللونية الفاتحة من طلاء الأظافر.

 

إقرئي أيضا  مكياج إليسا... نجمة الإحساس الرومانسي

 

 

 

أضف تعليقا