ميس حمدان تكشف وصفاتها الجماليّة للـ"الجميلة"

 

تشارك الفنّانة الأردنيّة ميس حمدان في برنامج "شكلك مش غريب"، الذي يُعرض على شاشة MBC، حيث دفع حضورها الجميل بالكثيرين إلى التساؤل عن سرّ هذه الإطلالة، الذي تكشفه لنا في حديث خاصّ مع "الجميلة".

 

كافيار ومكمّلات غذائيّة لبشرة نقيّة

تقرّ ميس بأنّ سرّ إشراقتها يعود إلى تناولها الدائم لحبوب الـOmega 3، وهي إحدى الأحماض الدهنيّة التي تتميّز بقدرتها على مقاومة عوامل التأكسد والحماية من تأثيرات الشمس الضارّة ومن تصبّغ البشرة وعلى تجديد خلاياها؛ إلى جانب تناولها الفيتامين C عيار 1000 ملغ. كما تستعمل نجمة المسلسل الكويتي "حبّ في الأربعين"، الذي سيُعرض في رمضان المقبل، مستحضرات عناية من الكافيار، لأنّها، وبحسب قولها، تساهم في إصلاح أنسجة جلد البشرة التالفة.

من ناحية أخرى، تؤكّد ميس أنّ سرّ نضارة بشرتها يكمن في استخدامها لماء الورد، الذي يرافقها أينما ذهبت، والذي يتربّع على قائمة الأشياء التي لا تستغني عنها في حقيبتها. فهي تلجأ إليه كلّما أرادت أن تزيل مساحيق التجميل من على وجهها، أو حينما تشعر بأنّ بشرتها جافّة. كما وتؤمن بأنّ ماء الورد يساعد على شدّ البشرة وإزالة كافّة أنواع البثور.

 

اقرئي ايضاً: ألين وطفا تكشف لـ"الجميلة" أسرار جمالها

 

طين البحر الميت واختصاصيّة التجميل

تُعرف الأردن بطين البحر الميت، المشهور بفوائده العديدة للبشرة. وعمّا إذا كانت ابنة هذا البلد تطبّق هذا الطين كقناع للوجه، تجيب ميس أنّها تقيم حاليّاً في مصر، فيتعذّر عليها التواجد في بلدها الأمّ والاستفادة من هذا الطين المميّز. وهي قلّما تستعمل أقنعة العناية على بشرتها، لأنّها تأخذ وقتاً طويلاً، في حين تفضّل ميس الذهاب إلى اختصاصيّة التجميل، التي تصف لها سيروم مختلفاً بين فترة وأخرى.

 

اقرئي أيضاً: جومانا مراد: الأعشاب البريّة لقوام ممشوق

 

المكياج يعشق قسماتها

تعترف ميس بأنّ وجهها يعشق المكياج، وهذا ما يؤكّده لها خبراء التجميل، إذ من السهل عليهم تطبيق مختلف أنواع المكياج على وجهها، من الخفيف إلى القوي. ما يظهر جليّاً في برنامج "شكلك مش غريب"، الذي تؤدّي فيه عدّة أدوار لشخصيّات مختلفة؛ علماً أنّها تكره وضع مساحيق التجميل في حياتها اليوميّة. فهي تشعر بأنّها مجبرة على استعمالها كونها وجهاً معروفاً، إلا أنّها غالباً ما تنشر صوراً لها على مواقع التواصل الاجتماعي من دون مكياج، وأحياناً وهي في صالة الرياضة... كلّ ذلك للتأكيد على أنّها إنسانة عاديّة قبل أن تكون فنّانة مشهورة، إذ ترفض رفضاً قاطعاً تلك المقولة التي تشير إلى أنّ المشاهير يعيشون في كوكب آخر، بل تحاول أن تتمسّك بطبيعتها، حتّى لا تقع في فخّ تلك النجوميّة المزيّفة.

 

أضف تعليقا