بعد انفصالكما..هذه هي خصالك التي يشتاق إليها برجه!

الإنفصال مؤلم لكن ما هو أكثر إيلاماً مشاهدة من كان يوماً الأحب على قلبنا ومن تشاركنا معنا بكل شيء يكمل حياته من دوننا.

 

المضي قدماً جزء من الحياة لكن ذلك لا يعني أنه غير مؤلم. تصلك اخباره فتعرفين بأنه ربما في علاقة غرامية جديدة، أو على وشك الزواج بإحداهن فتحزنين رغم أنه قد يكون لم يعد يعني لك شيئاً. الحزن هذا مرتبط بطبيعتنا البشرية التي تخاف من أن يتم نسيناها وبأن نكون قد مررنا مرور الكرام ولم تترك أثراً.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لكن لا داع للقلق، كل شخص يترك أثره ..وهو ، وبالرغم من كونه قد أكمل حياته من دونك، لكنه يشتاق سراً الى بعض خصالك التي لن يجدها في اي إمرأة اخرى.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

يشتاق الى روحك المغامرة وطاقتك المعدية. خلال تواجده معك كان هناك الكثير من الطاقة الإيجابية التي جعلت كل شيء ينبض بالحياة. الواقع هذا يجعل أي علاقة مع إمرأة أخرى تبدو مملة جداً حين يقارنها بما كان عليه حياته حين كنتما معاً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

عندما كان معك كان يشعر وبشكل دائم بالآمان والإستقرار. كنت تملكين القدرة على جعله يشعر بالهدوء والراحة التي يختبرها في منزله ولم يكن هناك اي ألاعيب.. وضوح تام وتصرفات لا تخيب امله .

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

يشتاق الى شخصيتك الحنونة، والى قدرتك على التأقلم مع أي موقف كان. لكن ما يشتاق اليه فعلاً هو عدم قدرته على فهم شخصيتك تماماً، فهناك الجانب المثقف وهناك المرح وحالياً الشخصيات التي يرتبط بها تبدو واضحة جداً لدرجة انه لا متعة في إكتشافها.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

تملكين حدساً قوياً مكنك من قراءته ككتاب مفتوح وكنت تعرفين دائماً ان كان يعاني من خطب ما حتى ولو كان يحاول اخفاء ذلك بالاضافة الى عاطفتك التي لا حدود لها وقدرتك على التعاطف مع الاخرين. بالنسبة اليه قدرتك على كشف خفايا شخصيته بتلك السهولة ستبقى لغزاً محيراً لن يكتشف سره يومياً.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

حسك الإبداعي جعل كل ما تلمسين يصبح أفضل ومن ضمنها هو. التعامل معك كان مريحاً ومرحاً وكان يضحك كثيراً وكان يستمتع بحس الفكاهة الخاص بك. يشتاق الى نجومية ما عاشها معك بسبب شخصيتك القوية والآسرة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

يشتاق الى شخصيتك الحنونة والى قدرتك على حل كل المشاكل مهما كانت معقدة. عقلك كان يسير بسرعة قياسية وكان يعاني احياناً لمجاراتك وكان يزعجه ذلك احياناً لكنه حالياً أكثر ما يشتاق اليه.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

سهلة المعشر وتملكين كاريزما تمكنك من سحر أي مخلوق تصادفين. يشتاق الى واقع انك كنت تملكين القدرة على مصادقة اي شخص كان في محيطه، سواء الاصدقاء او العائلة أو زملاء العمل.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

يشتاق الى قوة شخصيتك، وقدرتك على إستسلام زمام الامور. كنت القائدة ولم تكوني يوماً تابعة، وخلف مظهرك الهادئ كان هناك النار المستعرة والطاقة الشرسة التي أضافت العاطفة الجياشة للعلاقة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

يشتاق الى طاقتك الإيجابية ونظرتك المتفائلة الى الحياة. كان يسهل عليه الضحك حين كنتما معاً  وصحيح ان حبك للمغامرة وإكتشاف كل ما هو جديد كان منهكاً حينها لكنه حالياً يدرك بان الحياة مملة من دون تلك المغامرات.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

كان يشعر بأنك لا تحتاجين اليه، وكان ذلك يزعجه لكنه حالياً يدرك ان شعورك كان نعمة وليس نقمة كما كان يخيل اليه. إستقلاليتك وجانبك الغامض الذي كنت تظهرينه بين حين واخر يجعله يدرك ان الحياة معك لم تكن مملة ولعله يلوم لنفسه لقلة نضوجه التي منعته من فهم شخصيتك بشكل أفضل.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

يشتاق الى تفكيرك العميق والمختلف والخارج عن المألوف. بالنسبة اليه هو يدرك تماماً بأنه لن يصادف يوماً بإمرأة تشبهك فانت لا تكترثين للقشور ولا تهمك المظاهر وتملكين جانباً إنسانياً رائعاً. حاليا هو يدرك بأنه الخاسر الأكبر.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

يشتاق الى قدرتك المهولة على التعاطف مع الاخرين والى واقع انك تملكين مئات الاصدقاء المنتشرين في كل مكان. حسك الفني وخيالك كانا اجمل جزء من شخصيتك وهو حالياً يشتاق اليهما وبشدة.

 

اقرئي أيضاً

عندما يقول برجه هذه الأمور.. فهو يخونك حتماً!

هكذا تمدحين الرجال كل حسب برجه!

هذه هي طباعه حين يمر برجه بيوم سيء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات