لماذا ينجذب برجك الى الرجل الذي لا يناسبك ؟

ها أنت مجدداً في الموقف نفسه.. الخيار السيء جعلك تختبرين علاقة متوترة أو تتجه نحو الفشل أو كان مصيرها الإنفصال. التجربة السابقة يبدو أنها لم تعلمك شيئاً والوعود التى قطعتها بعدم الإرتباط بهكذا نوعية من الرجال لم تحافظي عليها.. ومجدداً قلبك محطم وحياتك تعيسة. فما هو السبب الذي يجعل برجك ينجذب الى الرجل الذي لا يناسبك على الإطلاق

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

لأنك إمرأة متهورة.. هذا هو السبب بكل بساطة. تتصرفين بإندفاع وتهور ولا تفكرين بالأمر مرتين حين تجدين رجلاً يعجبك. تقومين بما تشعرين بانه مناسب في تلك اللحظة ولا تفكرين بالعواقب المستقبلية. تنجذبين الى الرجل المحب للمرح لانه بالنسبة اليك يثير حماستك. ان كان هدفك هو علاقة جدية تدوم الى الأبد عليك تعلم التفكير قبل التصرف .

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

لست من النوع الذي يعيش حالات الإعجاب المتعددة بل من النوع الذي يعشق ويحب ويستمر على الحالة تلك بغض النظر عما ان كان يعاملك بشكل جيد أو سيء. تحاولين إقناع نفسك دائماً بانه الشخص المناسب رغم ان كل الدلائل تؤكد عكس ذلك. ان كان هدفك علاقة جدية عليك تعلم رؤية الامور كما هي.. فإن كان سيئاً عليك التخلص منه فوراً لانك تستحقين الأفضل.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

أنت إمرأة إجتماعية تحب الإختلاط وبالنسبة اليك كل رجل تلتقين به قد يكون حب حياتك المحتمل. وخلال مسيرتك هذه غالباً ما تكتشفين انهم ليسوا حب حياتك وشخصياتهم لا تشبه شخصيتك . الامر الايجابي هنا هو انك تكتشفين ذلك بشكل مبكر ما يعني الم اقل. لتجنيب نفسك خيبات الامر والعثور على حب حياتك الحقيقي عليك البحث عنه في اماكن لا تشبهك.. فانت بأمس الحاجة لرجل يختلف عنك كلياً.

 

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

تحبين الحب وحين ترتبطين فإن حياتك تتمحور حول هذه العلاقة وضرورة إنجاحها. تريدين للقصص الخرافية أن تصبح واقعاً لذلك فانت غالباً ما ترغمين نفسك على حب الرجل.. مهما كان نوع هذا الرجل. المرأة السرطان في الواقع قد ترتبط برجل لا يعجبها على الإطلاق لكنها ترغم نفسها على حبه لانها تحب أن تشعر بانها محبوبة وبأنها تقوم بمنح الحب. عشق فكرة الحب لان يجعل حياتك سعيدة، لذلك كوني واقعية وصبورة والسير بالعلاقة خطوة تلو الاخرى.

 

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

المرأة الاسد تعتبر بأنها يمكنها الحصول على أي رجل تشاء، لذلك عادة يكون الرجل الاكثر جاذبية هدفها. لكن كما باتت المرأة الاسد تعلم هؤلاء ليسوا الاكثر لطافة أو إخلاصاً. تريدين علاقة حقيقية؟ حسناً عليك التخلص من سطحيتك وعدم الحكم على الرجال وفق مظهرهم الخارجي ومحاولة اكتشاف جوهرهم وشخصياتهم. فمن يدري الرجل الذي لا يكون الاكثر جاذبية أو الاجمل قد يكون حب حياتك لانه يملك قلباً نقياً .

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

انت تفكرين بكل شيء اكثر مما يجب. تضعين تصوراً للرجل المثالي ثم تبدأين بالبحث عنه وفق مقاربات محسوبة ومدروسة. الحب ليس كذلك، الحب عشوائي ولا منهجية تحكمه. تشعرين بالانجذاب لشخص ما ثم تمنعين نفسك من الانجراف خلف مشاعرك لانه لا يتناسب مع معاييرك غير الواقعية.. عليك التوقف عن القيام بذلك وترك قلبك يختار.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لا تملكين الثقة الكافية بالنفس. صحيح أنك خجولة لكن هذا لا يعني انه عليك القبول بـأول خيار متاح. نصيحتنا لك هي النقيض الكلي للعذراء، عليك ان ترفعي سقف توقعاتك أو تضعي معايير اعلى بكثير مما تقبلين به حالياً. لا تستسلمي لضغط المحيط وتقبلي بما لا يناسبك لمجرد أنه عليك الإرتباط.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

في أعماقك تؤمنين بانك لا تستحقين السعادة ولذلك تبحثين دائماً عن الرجل الذي لا يناسبك. صحيح أنك لا تقومين بذلك بشكل متعمد لكنك تدركين بشكل أو باخر بأنك ترتبطين بأشخاص غير مناسبين لانك تريدين للعلاقة ان تنتهي. في حال كان هدفك العلاقات الجدية عليك التروي وتعلم حب نفسك وحين تصلين الى مرحلة تؤمنين فيها بالفعل بأنك تستحقين السعادة.. حينها ستعثرين على حب حياتك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

أنت متفائلة عادة وهذا امر جيد لكن حين يتعلق الامر بالعلاقات والحب التفاؤل هذا يتخذ منحنى غريب. حين تشعرين بالانجذاب لشخص ولا يظهر أي إهتمام ويرفضك تقومين بالتفكير بطرق لتغيير رأيه عوض البحث عن اخر يقدرك. وحتى حين تكونين في علاقة فأنت ترفضين الانفصال عن رجل يعاملك بشكل سيء لانك تظنين بانه بإمكانك تغييره. عليك التوقف عن محاولة الإصلاح والبحث عن علاقة تكون خالية من كل هذه الشوائب منذ بدايتها.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

العلاقات والحب بالنسبة اليك لا يجب ان تشكل عائقاً لمسار حياتك، لذلك فانت تسعين خلف الرجل الذي لا يحتاج اليك ليشعر بأن حياته كاملة. تريدين رجلاً لا يتصل بك بشكل دوري خلال علاقتكما ولا يطلب مقابلتك بشكل دائم. وهكذا تكون علاقاتك باردة وأقرب الى الصداقة منها الى الحب. علاقة خالية من الشغف من الطرفين .

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

انت مبدعة وتحتاجين الى الألم لتتمكني من الكتابة أو الرسم. احياناً خيبات الامل العاطفية تبدو ضرورية من اجل استمرارية حياتك وهذه هي المشكلة. قدرك ليس الشعور بالألم طوال الوقت فالحياة ليست عذاب دائم كل يخيل اليك. أنت إمرأة رائعة تستحق سعادة الدنيا. عليك الانفتاح على الحب الحقيقي عوض إغراق نفسك دائماً في الاكتئاب.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تريدين منه ان يكون حبيبك وصديقك المفضل وهذه مقاربة منطقية وفعالة. لكن مشكلتك تكمن في أنك تبحثين عن الحب مع أشخاص مقربين اليك أصلاً وكما تعلمين الفكرة هذه سيئة للغاية. عليك البحث عن الحب ثم تطوير الصداقة وليس العكس، تحويل كل صديق يعجبك الى حبيب مقاربة فاشلة تماماً.

 

اقرئي أيضاً

مفاتيح إغراء كل رجل بحسب برجه

مواصفات الزوجة المستقبلية بحسب برجها

كيف تفوزين بقلب أي رجل تشائين وفقاً لبرجه؟

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات