ما الذي يعنيه يوم عيد ميلادك وفق الأبراج ؟

كل واحد من الأجسام السماوية السبعة، الشمس، القمر، عطارد والزهرة والمريخ والمشتري وزحل تؤثر في حياتنا بشكل يومي.

القدماء قاموا بوضع أسماء أيام الأسبوع إنطلاقاً من هذه الاجسام لذلك فلكل يوم خصوصية تميزه عن غيره. بطبيعة الحال تعلمين بأن كل برج محكوم بكوكب من الكواكب لكن ما عليك معرفته هو أن يوم عيد ميلادك أيضاً محكوم بكوكب اخر يؤثر على صفاتك وشخصيتك وتصرفاتك.

 

مع الإشارة الى ان ما نقصده بيوم عيد ميلادك هنا هو اليوم الفعلي الذي ولدتِ فيه وليس اليوم الذي يكون فيه عيد ميلادك وفق التاريخ.

 

يوم الأحد

الأحد تقليدياً هو بداية الأسبوع وكان عند القدماء يوم للراحة والتعبد. أي شخص ولد في يوم أحد يملك الشمس كوكب إضافي يحكم برجه. الذين ولدوا في هذا اليوم لا يمكنهم تقبل كل ما هو «عادي» في حياتهم. يبحثون عن كل ما غير مألوف وغير تقليدي. هم كشعاع الشمس للاخرين، يقدمون لهم الدفء والضوء وهالتهم مشعة دائماً. مواليد الاحد يملكون الإبداع، الرقي والشهامة، الفخر، يحبون ذاتهم، ويعانون من الصخب الدائم.

 

يوم الإثنين

مواليد يوم الإثنين يعانون من مزاج متقلب لأنهم محكومين بالقمر. كما القمر متغير أزلي كذلك هم. هؤلاء هم الرابط الذي يجمع أفراد العائلة ببعضهم البعض لأنهم يقدرون الحياة العائلية كثيراً. متواضعون، ويملكون قدرة هائلة على التأقلم، يتمتعون بحساسية فائقة لكنهم في الوقت عينه يميلون الى التملك والسيطرة.

 

يوم الثلاثاء

محكومون بكوكب المريخ، وبالتالي فهم يملكون روح المحاربين. هؤلاء يملكون رغبة للقيادة و التصميم والقدرة على النجاح والفوز. نشيطون جداً، ويتحمسون لكل شيء ويملكون طاقة لا تنضب. يتمتعون بالشجاعة لكنهم عديمي الصبر وأحيانا يملكون نزعات تدميرية لأن رغبتهم بالنجاح بشكل دائم يمكنها ان تستهلكهم.

 

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يوم الأربعاء

يوم الأربعاء محكوم بعطارد ومواليد هذا اليوم يعانون من عصبية دائمة ويشككون بكل شيء. يملكون مهارات عالية جداً في التواصل كما أنهم يتعاملون مع الأمور بعقلانية ومنطق، في المقابل وفي تناقض تام لا يمكن الإعتماد عليهم لانهم متهورين.  مواليد الأربعاء لا يمكنهم الثبات في مكان واحد لفترة طويلة، عليهم القفز من مكان لاخر طوال الوقت.

 

يوم الخميس

محكومون بكوكب المشتري الذي يرمز للسعادة والتفاؤل وحس الفكاهة. مواليد هذا اليوم بالإضافة الى ما ذكر يتمتعون بالكرم وفلسفة خاصة بهم في الحياة. في المقابل يملكون نزعة لخداع الذات وإقناع أنفسهم بامور غير واقعية على الإطلاق.

 

يوم الجمعة

تابعون لكوكب الزهرة وهو كوكب الحب والتوازن والجمال والعاطفة. مواليد هذا البرج يملكون حساً خاصاً بهم في موضتهم ويحبون الانغماس في الملذات ويعشقون الالوان والرومانسية والفن. إجتماعيون ويعشقون الاغراء لكنهم يعتمدون كثيراً على غيرهم ويميلون احياناً الى السطحية والغرور.  لا يمكنهم إلا ان يحيطوا انفسهم بكل ما هو جميل سواء لناحية الامور المادية او البشر.

 

يوم السبت

يوم السبت محكوم بكوكب زحل ما يعني أن حياة مواليد هذا اليوم لن تكون سهلة على الإطلاق. يملكون القدرة على حل المشاكل بسبب صعوبة حياتهم. متواضعون، ومحترفون، وعمليون لكنهم في الوقت عينه يملكون الصرامة والشكوك. وحين تواجههم المتاعب فهم لا  يمانعون الإصطدام بالحائط مراراً وتكراراً فقط من اجل ضمان تنفيذ الامور وفق طريقتهم.

 

إقرئي أيضاً: حسك المميز في الفكاهة وفق الأبراج

إقرئي أيضاً: أفضل وأسوأ خصال كل برج من الأبراج

إقرئي أيضاً: سر عزوبيتك كما تكشفه الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات