أنجح الحقن لتخفيف تجاعيد الوجه

 تُستعمل هذه الحقن لمعالجة الخطوط التي تفصح عن تعبيرات الوجه، تلك الخطوط المطبوعة على البشرة والتي تشير إلى انفعالاتك، وتكون في العادة في القسم الأعلى من الوجه على مستوى الجبهة بين الحاجبين (المعروفة باسم خطّ الأسد)، أو على جانبَيّ العينين (المعروفة باسم مخلب الغراب)، وتظهر هذه الخطوط إجمالاً عند بلوغ سنّ الثلاثين، وقبل ذلك حين تكون بشرتك رقيقة للغاية أو تعبسين كثيراً.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

كيف تعمل؟ حقن توكسين البوتولينوم التي تُستعمل عند أعلى الجبين تعمل على الحدّ من تقلّص العضلات، ولا تجمّد التعبيرات على وجهك كما يُعتقد أنّها تفعل غالباً. وفيما يكون الضغط والسحب على العضلات أقلّ، يحدّ ذلك من تكوّن تجاعيد جديدة ومن بروز تلك الموجودة. وتظهر الآثار الجانبيّة لهذا الإجراء فقط إذا كانت جفونك من النوع الثقيل، إذ سوف يفاقم العلاج هذه المشكلة عن طريق التأثير على البصر. 

التطبيق العملي: تدوم الجلسة حوالي 15 دقيقة، وسوف تلاحظين النتائج بعد 7 أيّام. لن يثبت التوكسين جيّداً إلا بعد 15 يوماً، وعندها يجب عليك مراجعة طبيبك. والحقن ليست مؤلمة، لكنّها تعطيك نفس الشعور الذي تشعرين به حين تقومين بتشذيب حاجبيك. وبإمكانك أن تضعي المكياج فوراً والعودة إلى العمل بعد الجلسة.

 

إقرئي أيضاً: شد الوجه بحقن الملء

إقرئي أيضاً: الحقن التجميلية .. ما لها وما عليها

إقرئي أيضاً: 9 حقائق إعرفيها قبل حقن الوجه بالفيلر!

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي