ليفتنغ الوجه من دون ندبات : تعرفي الى هذه التقنية

في سن الاربعين، تظهر تجاعيد البشرة التي تتسبب لك بالإزعاج. لكن ،هناك العديد من البدائل الجراحية للعمليات اليوم  زمهمتها  شد الوجه دون ترك أي ندبات. 

إن تقنية الرفع المؤقت، التي نُشرت لأول مرة في الأدبيات العلمية في المنشورات المذكورة أدناه وتمت صياغتها لاحقًا باسم "الرفع المتستر"، هي علاج يتم من خلاله رفع خط الشعر والصدغ لتجديد فوري لخط الحاجب وجفون العين وجميع هياكل الجلد .

.

 

الصورة عن موقع  Freepik

 

طريقة استخدام هذه التقنية 


تتضمن تقنية الرفع المتخفي وضعًا استراتيجيًا للحشو على طول خط الشعر لإعطاء شد  العيون  والجزء العلوي من الوجه. عندما يتم تطبيق الحشو مباشرة على طول خط الشعر، يمكن قياس الرفع وصولاً إلى خط الفك، ويمكن أن تستمر النتائج في أي مكان من عدة أشهر إلى سنة.


من خلال استخدام التقنية، نقوم بحقن مادة حشو حمض الهيالورونيك (HA) ثابتة نسبيًا تحت خط الشعر في الصدغ. من خلال رفع ما يسمى SMAS - وهي طبقة ليفية من اللفافة حول العضلات في الصدغ - يتم رفع جميع أنسجة اللفافة أسفل مجرى النهر بطريقة مقصودة للغاية.

يعد الحاقن الماهر وذو الخبرة أمرًا ضروريًا. إذا تم حقن الكثير من الحشو في خط الشعر، فإنه يصبح ثقيلاً للغاية، وقد لا ترى شداً في الجزء السفلي من الوجه. مع الكمية المناسبة من الحشو، تسمح وصلاتنا الليفية الصغيرة بسحر الرفع غير الجراحي.

لماذا نحبها؟


عند إجراء عملية الرفع المتخفي على يد متخصص في التجميل، فهي إجراء بسيط نسبيًا ويمكن التنبؤ به مع سهولة التعافي. الجل الذي يتم حقنه تحت خط الشعر غير مرئي؛ ما نراه هو تحسن طبيعي للغاية ودقيق في انعكاس الضوء ورفعه من الحاجب الجانبي والجفن وصولاً إلى خط الفك. نظرًا لأن عملية الرفع تتم تحت خط الشعر، فإن خطر الظهور بمظهر غير طبيعي يكون أقل.

 

قد يهمك أيضاً متابعة طرق تنظيف ورسم الحواجب لرفع وشد العين في دقائق .. فيديو وصور

المصدر :hbdermatology.com

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي