عروس بماكياج متألّق طيلة الحفل

في موسم الصيف ومع حرارة الجوّ المرتفعة تحتاجين إلى أن يبدو ماكياجكِ في يوم زفافكِ متألّقاً طيلة ساعات الحفل دون أن تشعري بالتوتّر والقلق. إليكِ نصائح من خبراء تضمنين من خلالها إطلالة متألّقة من بداية الحفل إلى آخره توثّقها صور إلى نهاية العمر.
فلتكن خبيرة التجميل التي نفّذت لكِ الماكياج قريبة منكِ تراقب عن بعد ماكياجكِ لتقوم بالتعديلات اللّازمة إنْ احتاج الأمر لتضمني إطلالة مثاليّة طيلة ساعات الحفل.

يُفضّل عدم اعتماد الماكياج الصارخ والألوان القويّة التي تغيّر كثيراً من شكلكِ، بل الألوان والصيغ الخفيفة والناعمة من أجل الحفاظ على مظهر طبيعيّ ولائق، يرتكز على جمال البشرة، نضارتها وصفائها.

من الضروريّ القيام بجلسات ماكياج تجريبيّة مع خبيرة التجميل للتأكّد من الإطلالة النهائيّة التي ترغبين بها.

قد تتعذّر لأيّ سبب من الأسباب إمكانيّة مرافقة خبيرة الماكياج لكِ إلى مكان الحفل، لذا لابدّمن تعلّم كيف تطبّقين ماكياجكِ بنفسكِ بسهواة تامّة من دون أيّ توتّر أو قلق.

اهتمّي جيّداً بالخطوات الأساسيّة للماكياج، الـ Primer ، الـ Base، الـ Concealer والأساس المناسب. خطوات من شأنها أن تؤمّن قاعدة أساسيّة لثبات الماكياج على البشرة.حافظي على بساطة، نعومة وإشراقة ماكياجكِ الطبيعيّة من بداية الحفل إلى نهايته، ولا تظنّي أنّ بوضعكِ ظلالاً وألواناً أكثر قوّة وكثافة سيطيل عمر ماكياجكِ، فهذا اعتقاد خاطىء 100%.

إذا ما استمرّ الحفل إلى ساعات متأخّرة من اللّيل، يُنصح بتنظيف البشرة جيّداً وترطيبها ومنحها قسطاً من الراحة لمدّة نصف ساعة على الأقلّ ثمّ إعادة وضع كامل خطوات الماكياج من جديد مع التركيز قليلاً على تكثيف الماسكارا السوداء والغلوس على الشفاه لإطلالة تليق بأجواء السهرات المسائيّة مع محاولة أن تكون إطلالتكِ المسائيّة شبيهة إلى حدّ ما بإطلالتكِ التي كانت في النهار كي لا تبدي كليّاً مختلفة.

انتقي لأحمر شفاهكِ تركيبة تدوم لساعات طويلة، متجنّبة تناول أيّ طعام يلطّخ أسنانكِ لتظلّ أسنانكِ نظيفة وناصعة أمام عدسات الكاميرا.

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس