عمرو دياب يشعل أجواء كأس مصر بالرياض وهؤلاء أبرز النجوم الحاضرين

أول نهائي لكأس مصر في كرة القدم يقام خارج البلاد، احتضنته المملكة العربية السعودية على هامش موسم الرياض في ملعب الأول بارك، إذ تبارز الأهلي وغريمه الزمالك الجمعة في العاصمة السعودية على لقب نسخة الموسم الماضي 2022-2023. 

وتصدّر هاشتاغ عمرو دياب الترند على إكس السعودية و مصر، بعد إطلالته من ملعب "الأول بارك" بالرياض وغنائه قبل المواجهة التي حصلت بين الفريقين والتي انتهت بفوز الأهلي.


وتفاعل الجمهور بشكل كبير معه، حيث تداولوا صور و فيديوهات من إطلالته وغنائه، والتي بدوره حساب عمرو على إنستقرام قام بمشاركتها.

عمرو دياب مفاجأة "كأس مصر"

 ويعد  عمرو مفاجأة نهائي كأس مصر، إذ تعد المرة الأولى الذى يغنى فيها عمرو دياب بعد دورة الأمم الافريقية 1990. وغنى عمرو أغنيتين فى نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، وبدأ الحفل بأغنية يا أنا يا لاء، وأغنية خلينا نتبسط".

نجوم الفن يحضرون مباراة كأس مصر

وحضر المباراة عدد من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم أحمد حلمى، والإعلامي عمرو أديب، والفنان عمرو يوسف، وأحمد السعدني، وأحمد فهمي، وأحمد الشامي، والناقد طارق الشناوي، بالإضافة إلى محمد هنيدى، والمؤلف أحمد مراد، والمؤلف عمرو سمير عاطف، والمؤلف صلاح الجهينى، وعدد آخر من الضيوف.

وقال الفنان أحمد حلمي عبر انستقرام " "نضارتي النظر ضاعت وأنا رايح اتفرج على ماتش الأهلي و الزمالك، أنا كدة أكيد هشجع غلط".



 ومن الحضور ايضا كان كل من أحمد ابو هشيمة، أحمد حلمي، احمد السعدني،محمد هنيدي، عمرو أديب، هاني فرحات وغيرهم.

وتوّج الأهلي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية، وأدارها الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، سجل امام عاشور وأفشة هدفي الأهلي في الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع.  

وشمل عرض إقامة النهائي في الرياض امتيازات مالية للاتحاد المصري والناديين، هي الأعلى في تاريخ كأس مصر منذ انطلاقها في 1921. 

وحصل البطل على 950 ألف دولار، والوصيف على 250 ألفا، والاتحاد على مليوني دولار.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هبة مجدي تتغزل في زوجها محمد محسن

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب