نجمات تغزلن في عمرو دياب أحدثهم يسرا

يعتبر الفنان عمرو دياب من أشهر الفنانين في العالم العربي ويتميز دائما بحفاظه علي شبابه ودائما تتغزل فيه جميع الفنانات.

عمرو دياب والنجمات    

انتشر مؤخرًا فيديو للفنانة يسرا من حفل "ليالي سعودية مصرية"، الذي أقيم يوم الأحد الماضي بدار الأوبرا المصرية وهي تُقبل الهضبة عمرو دياب، قائلة :"أحلى راجل في الدنيا".
الفنانة سماح أنور كشفت من قبل مدي حبها للهضبه فنشرت بوستر ألبوم عمرو دياب الجديد (انا غير)، وكتبت تتغزل به: (القمر طلع اهو).

أصرت الفنانة السورية أصالة نصري ان تتحدث عن احترامها وحبها للهضبه فنشرت من قبل بوستر ألبوم الهضبة  الذي طرحه عام 2018 وعلقت قائلة "رمز السعادة استثناء الزمن، الحلاوة والجمال عمرو دياب ألبوم متنوّع جديد مُفرح".

دينا الشربيني كانت علاقتها بعمرو دياب مميزة، وتغزلت فيه من قبل خلال الاحتفال بعيد ميلاده ونشرت صورتهما وكتبت تعليق قالت فيه "أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق، لطيف ، قوي ، متواضع ، شجاع، لديك حقًا كل شيء، عيد ميلاد سعيد". 

آخر أعمال عمرو دياب

الجدير بالذكر ان طرح الفنان عمرو دياب، مؤخرًا أحدث أغانيه الجديدة “والله أبدا” عبر أنغامي.

أغنية "والله أبدا" من كلمات وألحان عزيز الشافعي (أبيات الشعر للشاعر الأندلسي ابن زيدون) وتوزيع عادل حقي، وميكس وماستر أميرمحروس.

أغنية "والله أبدا" هي الثالثة التي يطرحها عمرو دياب في موسم الصيف الحالي، فكانت الأغنية الاولى هي “خلص على قلبي“، و“قولياسمي“، إلى جانب أغنية “يا ليل” للدعاية لشركة المحمول، بمشاركة نجله عبدالله.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا عمرو دياب يحيي حفل أول أيام عيد الفطر في الجونة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب