أبرز صيحات مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل Sag Awards 2024

انطلق حفل توزيع جوائز Sag Awards 2024 عن دورته الـ 30، بحضور طاغي من النجمات على السجادة، حيث كانت إطلالالتهن الجمالية محط أنظار الجميع من مكياج وتسريحات شعر، حيث شاهدنا الكثير من الصيحات المختلفة التي ركزن فيها على المكياج الناعم، مع لمسات أخرى من ألوان المكياج الصاخبة، علاوة على تسريحات الشعر المنسدلة وكذلك المرفوعة ذيل حصان أو كعكة.

وإليكِ في "الجميلة" أبرز إطلالات جمالية لافتة في حفل Sag Awards 2024.

جيسيكا شاستاين Jessica Chastain

Embed from Getty Images

اعتمدت جيسيكا شاستاين على مكياج سومون خفيف، اختارت فيه مكياج عيون سومون، مع ظلال الجفون باللون السومون مع الهايلايتر اللامع، والماسكارا الثقيلة لرموش أكثر كثافة، واختارت بلاشر سومون وردي، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه الغلوس نصف لامع باللون السومون الوردي.

 

آن هاثواي Anne Hathaway

Embed from Getty Images

أعجبنا هذا اللوك من المكياج الخفيف على طريقة آن هاثواي، اختارت فيه مكياج عيون مع ظلال الجفون السومون والأيلاينر العريض من دون خط مسحوب، حيث لا تحتاج عيونها الواسعة سوى لهذا الخط الناعم، مع بلاشر وردي، وأحمر شفاه غلوس سومون للسة غاية في النعومة.

واختارت مع اللوك تسريحة شعر منسدلة، عفوية مع شعرها البني الداكن.

إيملي بلانت Emily Blunt

Embed from Getty Images

 

أما Emily Blunt فقد اختارت مكياج نيود ناعم، اختارت فيه مكياج عيون بني فاتح، مع لمسة من الهايلايتر، ورموش كثيفة تبرز جمال عيونها الملونة، وبلاشر كريمي نيود، مع أحمر الشفاه النيود الروز.

وبخصوص تسريحة الشعر فقد اختارت تسريحة شعر قصير، مرفوع مع الفرق من أحد الجانبين، ولمسة ويفي خفيفة، ليكتمل اللوك الكلاسيكي.

 

جوي كينغ Joey King

Embed from Getty Images

 

اختارت أيضا جوي كينغ مكياج ناعم لظلال الجفون النيود لمكياج العيون، مع الهايلايتر الثلجي داخل الجفون، وبلاشر وردي خفيف جداً، وأحمر شفاه نيود روز.

ولفتنا اختيارها تسريحة الشعر المنسدل، مع طوق الشعر والضفائر الأمامية الملفوفة فيه بطريقة عصرية للمسة أكثر جرأة.

 

سيلينا غوميز Selena Gomez

Embed from Getty Images

اختارت سيلينا غوميز مكياج ترابي، مع ظلال الجفون الترابية لمكياج العيون، ورموشها الكثيفة التي تشتهر بها، واختارت بلاشر بيج خفيف، مع أحمر الشفاه البني الفاتح، مع لمسة النيود لإطلالة جمالية متكاملة، في حفل Sag Awards.

وقد اختارت تسريحة الشعر المنسدلة، مرفوع بطريقة دراماتيكية من الجزء الأمامي.

 

جنيفر أنيستون Jennifer Aniston

Embed from Getty Images

اختارت جنيفر أنيستون مكياج مع الألوان الصيفية، اعتمدت فيه على ظلال جفون بنية وردية، وبلاشر بيج حفيف، وأحمر الشفاه الوردي مع لمسة وردية لافتة من دون لمعان.

واعتمدت تسريحة الشعر القصير المنسدل، مع القصّات المتدرجة من الأطراف.

 

ما رأيك في في حفل 2024 Sag Awards.. هذه أبرز إطلالات للنجمات خطفن فيها الأنظار.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات