"أكبر تكريم في مسيرتي الفنية"..محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية

أعلن الفنان المصري محمد هنيدي، إنه حصل على الجنسية السعودية وجواز سفر سعودي، في تدوينة على إكس (تويتر سابقا).

وقال هنيدي  في تدوينته مساء يوم الخميس "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين ... شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودي".

محمد هنيدي يردّ على من يهاجمه بحصوله على الجنسية السعودية

واستغرب محمد من يهاجمه لحصوله على الجنسية السعودية قائلًا " وبالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن .. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".

وعلق رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية معالي المستشار تركي آل الشيخ، بتدوينة على صفحته بمنصة أكس: "اهلاً بيك بين اهلك واخوانك في مملكة الخير والعطاء (ونبغى صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني)".

ليرد هنيدي قائلًا: "ربنا يبارك فيك يابو ناصر ويحفظك ويحفظ أهلنا في السعودية.. احنا جاهزين يابو ناصر ويلا بينا صعيدي الجزء الثاني".

عمرو أديب يرد على منتقدي حصوله على الجنسية السعودية

ومنذ أيام أثار الإعلامي المصري الحاصل على الجنسية السعودية، عمرو أديب، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تدوينة رد فيها على من ينتقد حصوله على الجنسية السعودية.


وجاء ذلك في تدوينة لعمرو أديب على صفحته بمنصة أكس (تويتر سابقا) قال فيها: "تاني حتقولولي سعودي ايوه سعودي وافتخر.. هو انا اخدت الجنسية الإسرائيلية انا واخد جنسيه بلد الحرمين جنسيه الدولة اللي محتضنه ملايين المصريين جنسيه الحكم اللي ما اتخلى عن مصر او اي بلد عربي.."

 

وتابع قائلًا: "وبعدين الجنسية مالها ومال الحق مالها ومال الوفاء مالها ومال التقدم والرقي.. سعودي مصري عربي مسلم وافتخر وكفاية تضييع وقت في أمور احنا في غنى عنها.. عالمنا العربي محتاجنا وأوطانا كمان محتاجانا".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نجوم الفن يدافعون على ظهور نجاة الصغيرة وتكريمها في حفل JOY Awards

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب