محمد هنيدي  يتسبب في فقدان جارته لجنينها .. اعرفي القصة!

حل النجم محمد هنيدي ضيف الإعلامي محمود سعد في برنامجه "سولد أوت كامل العدد"، المذاع على قناة CBC، وخلال الحلقة استعاد النجم محمد هنيدي كواليس فترة من طفولته اشتهر فيها بعمل المقالب المخيفة في القريبين منه بطرق مختلفة، ومنها ارتداء الأقنعة المفزعة.

محمد هنيدي  يتسبب في فقدان جارته لجنينها

وروى محمد هنيدي أحد مقالبه في البرنامج قائلًا: "كان عندي جارة إتجوزت وربنا لم يرزقها بالأولاد لسنوات، وكان أمر محزن للبيت كله، ولما يكون في أي شيء عن الأمومة نلاقيها بتبكي في بيتها، إلى أن أكرمها ربنا وحملت".

وأضاف: "واحد صاحبي ساكن في شارع وراء شارعنا إداني وش أول ما لبسته أنا خوفت، وجربته أول مرة على أم صاحبي وأنا عارف إنها لوحدها، ونزلت من البيت لابس عباءة والدي السودا، وأول ما فتحت الباب سمعت صرخة وصوت وقعة على الأرض".

وتابع: "وأنا مروح بيتنا أختنا اللي ربنا أكرمها وحملت ساكنة في الدور الأول، لبست الوش ودخلت وهي واقفة على الحوض بتغسل وفرحانة، وأول ما قلت يا فلانة سمعت صوت صرخة ووقعة على الأرض، وجريت على بيتنا لميت شنطة هدومي وسافرت عندي خالتي في الإسكندرية لمدة شهر".

وأكمل: "في إسكندرية وصلت لنا أخبار إن جارتنا فقدت حملها، وشبرا وإمبابة باتوا في حزن بسببي، وهي ما شاء الله عندها رجالة دلوقتي".

أوضح محمد هنيدي أنه فكر في تصرفاته في تلك الفترة قائلًا: "لما كبرت فهمت إني كنت لا أسعى للتسبب في أذى للناس، لكن كنت أحب تكوين المشهد، كما يحدث في شغلي دلوقتي".

مرعي البريمو آخر أعمال محمد هنيدي

يذكر أن "مرعي البريمو" أخر أعمال محمد هنيدي، ويشاركه في بطولته غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

إذا أعجبك الموضوع اطلعي على ليلي طاهر عن محمد هنيدي :  "بيقدم الأفلام اللي بتتعرض عليه وخلاص دون انتقاء "

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب