له دين في رقبتي .. عمرو أديب يشكر باسم يوسف على إنقاذ حياة شقيقه عماد الدين أديب .. اعرفي القصة!

كشف الإعلامي عمرو أديب تفاصيل تعرض شقيقه الإعلامي عماد الدين أديب لأزمة قلبية مفاجئة، أول أمس الخميس 4 يناير، خلال الجلسة الأخيرة للمنتدى الاستراتيجي العربي بدبي.

تعرض عماد الدين أديب لأزمة قلبية

حيث قال عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، مساء أمس الجمعة، إن شقيقه عماد الدين أديب كان يدير جلسة في المنتدى الاستراتيجي العربي بدبي، وسأل سؤالًا وقال إنه يمكن أن يُصاب بأزمة قلبية إذا لم يعرف الإجابة.

وأضاف أن مسئولين سعوديين وإماراتيين كانوا حاضرين الجلسة، وبعد أربع دقائق فقط من الجملة، تعرض عماد لشبه أزمة قلبية، ونقل للمستشفى خلال 7 دقائق بعد توقف النبض للحظات.

وأشاد أديب، بدولة الإمارات، حيث كانت هناك سيارة إسعاف في المؤتمر مجهزة لهذه الحالات الطارئة، وتم نقل عماد إلى مستشفى راشد في غضون سبع دقائق.

ولفت إلى توقف قلب عماد، لمدة دقيقة كاملة، موجهًا الشكر للشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على اهتمامه بحالة عماد أديب.
ولفت إلى حرص أنور قرقاش المستشار الدبلوماسي للرئيس الإماراتي كان على زيارة شقيقه في المستشفى.

باسم يوسف ينقذ عماد الدين أديب

وأضاف أن شريان شقيقه عماد أديب كان مغلقًا بنسبة مئة في المئة، مشيرًا إلى أن باسم يوسف، الذي كان يتواجد بالمنتدى، أجرى إسعافات أولية لشقيقه فور تعرضه للأزمة خلال المنتدى.

وتابع أديب: "علاقتي بباسم يوسف مش تمام، ولكن هشيل اللي عمله في رقبتي، وهو ليه دين في رقبتي"، مشيرًا إلى أن الجدعنة والشهامة لا تقدران بثمن.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على "عيلة أديب كلها ناس طيبين" .. عمرو أديب يلقي كلمة مؤثرة في زفاف نجله

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب