قبل مراسم حفل الزفاف الملكي بساعات .. شاهدي أجمل اطلالات أنيشا روزناه

يعد حفل زفاف صاحب السمو الملكي الأمير عبد المتين نجل سلطان بروناي والآنسة أنيشا روزناه هو أول عرس ملكي يشهده عام 2024، ولذلك يعتبر محط أنظار العالم، حيث ننتظر بشغف اطلالة هذه الفتاة الجميلة في ليلة عرسها، ومن المتوقع أن تظهر بأكثر من إطلالة خلال الأيام التالية، حيث أن مراسم العرس تستمر لمدة 10 أيام.

وقبل بدء مراسم الزفاف الملكي بيوم واحد، نلقي الضوء على اطلالات أنيشا عيسى كاليبيتش التي تعكس طابعها الناعم والهادىء.

أنيشا بالبدلة البيضاء

هنا تظهر أنيشا بإطلالة جذابة وناعمة بالبدلة النسائية باللون الأبيض بعد اعلان خطبتها، والتي تتسم بالرقي والأناقة، لتتناسب مع كونها أميرة مستقبلية.

شاهدي ملكة جمال لبنان السابقة رينا شيباني تخطف الأنفاس في ليلة عرسها .. تعرفي على تفاصيل اطلالتها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mateen (@tmski)

أنيشا بالحجاب والفستان الأبيض

ضمن مراسم العرس، أقامت الآنسة أنيشا عيسى كاليبيتش وأسرتها جلسة ختمة للقرآن الكريم، وهي إحدى عادات الأعراس في سلطنة بروناي، إذ تقوم العروس بترتيل القرآن الكريم، وذلك وسط حضور بعض من أفراد الأسرة الملكية، وأبرزهم صاحب السمو الملكي الأمير عبد المتين، وقد ارتدت فستان أبيض ناعم ومحتشم مرصع بفصوص براقة من Teh Firdaus مع حجاب أبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Teh Firdaus (@tehfirdaus)

أنيشا تحضر أسبوع الموضة في باريس

يبدو أن اللون الأبيض من أكثر الألوان المفضلة لدى أنيشا، حيث تظهر به في العديد من اطلالاتها، وأبرزها هذا اللوك بالفستان الأبيض البسيط خلال حضورها أسبوع الموضة بباريس، وهذا يعني عشقها للموضة والأزياء.

مرة أخرى نجد أنيشا باللون الأبيض خلال حضورها احدى عروض الأزياء بباريس، وفستان دانتيل بأكمام طويلة وقبة V.

الفستان القصير بطبعات الورود

من الإطلالات الجذابة والمفعمة بالأنوثة التي ظهرت بها أنيشا، هذا اللوك بالفستان القصير المزين بنقشات الورود ذات الألوان الناعمة.

الطابع الكاجوال البسيط

تميل أنيشا في اطلالاتها النهارية للنمط الكاجوال البسيط، فتعتمد التي شيرت والجينز مثل هذه الإطلالة بالتي شيرت الأبيض مع بنطال جينز واسع وحذاء مريح.

إطلالة مسائية بسيطة

من الإطلالات المسائية البسيطة التي ظهرت بها أنيشا هذا اللوك بالتوب الحمالات الأبيض مع تنورة ساتان ماكسي بلون شامبين ومزينة بنقشات الورود باللون الأسود.

طالعي حصاد 2023 لأجمل فساتين زفاف ارتدتها النجمات والأميرات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات