محمد هنيدي ينضم لنجوم دراما رمضان بمسلسل " أرض النفاق 2 "

قرر الفنان محمد هنيدي الإنضمام إلي نجوم دراما رمضان المقبل من خلال الجزء الثاني لمسلسل " أرض النفاق"، حيث انتهى السيناريست أحمد عبد الله من كتابة عشرة حلقات من المسلسل تمهيداً لبدء التصوير.

وكان من المفترض أن يتكون الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق، من عشر حلقات فقط يعرضون على إحدى المنصات الإلكترونية، لكن قد تراجع هنيدي عن هذا القرار، وقرر المشاركة به في موسم دراما رمضان، علي أن تتم زيادة حلقات المسلسل إلي 15 حلقة.

أرض النفاق الجزء الثاني

وتسبب قرار الفنان محمد هنيدي في عمل جزء جديد من مسلسل أرض النفاق، في أزمة بينه وبين المنتج جمال العدل، حيث أن شركة العدل جروب قد اشترت حقوق رواية أرض النفاق من ورثة الكاتب الراحل يوسف السباعي، لتحويلها إلي مسلسل من إنتاج الشركة وبطولة محمد هنيدي، إلا أن هنيدي استغل نجاح المسلسل وقرر عمل جزء جديد من المسلسل بعيداً عن الشركة.

الجزء الأول من المسلسل

وكان الجزء الأول من المسلسل قد عُرض في رمضان 2018، وشارك في بطولته هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وستنتهي الشخصية التي تقدمها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي قدمت دور والدة هنا شيحة، حيث سيتم الإعلان في الأحداث عن وفاتها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : جمال العدل لمحمد هنيدي : " المفروض يشتغل على نفسه ويعمل أفلام أحسن من كده"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب