"حبيبي هي كلمتي المفضلة" ..هاندا أرتشيل تتحدث العربية بالرياض

"حبيبي".."صباح الخير" ..أهلا وسهلا..هي بعض الكلمات التي تجيد اتقانها هاندا أرتشيل بالعربية.

وفي التفاصيل، وخلال تواجدها في معرض لافيرن بالرياض قالت هاندا أرتشيل أنها تعلم ببعض الكلمات العربية مثل التي ذكرناها سابقًا.

وبدأت الفيديو المتداول لها عبر السوشيال ميديا بكلمة " مرهبا بنات ، أنا هاندي".

حبيبي هي كلمتي المفضلة

وقالت خلال لقاء معها بالفيديو أن "حبيبي هي كلمتي المفضلة وتشعر أنها معبرة".

هل أعجبتك القهوة السعودية؟

وردًا على سؤال أن كانت أعجبتها القهوة السعودية أجابت هاندا: جربت القهوة السعودية وأعجبتني كثيرًا.

هاندا أرتشيل تغير لون شعرها

هاندا فاجأت الجمهور بتغيير شكلها تماماً والظهور بلوك جديد ومختلف بعد تخليها عن اللون البنّي الغامق لشعرها، واستبداله بالأحمر النحاسي.

وشاركت متابعيها على السوشيال ميديا مجموعة صور جديدة استعرضت من خلالها اللوك الجديد واعتمادها على تدرّجات اللون  البرتقالي البارز، فبدت بملامح مختلفة تماماً، وهو ما أحدث ضجة بين متابعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

يذكر أن هاندا تشارك مع بوراك دينيز مسلسل شخص آخر وهو التعاون الثالث الذي يجمع بينهما، حيث سبق واجتمعا مع بعضهما البعض في أكثر من عمل منهم Hayat والثاني بعنوان Aşk Laftan Anlamaz.

قصة مسلسل "شخص آخر"

إن مقتل حمدي عطاي ، الذي ارتكبت بحقه جريمة وحشية في الغابة ، يعبر مسارات ليلى ، المدعية العامة الشابة التي تريد إنشاء نظام جديد من خلال ترك ماضيها المعقد وراءها ، وكينان ، الصحفي الشهير الطموح الذي يعيش حياة منتظمة. ومع ذلك ، فإن هذا القتل هو نذير بأنه لن يتم تدمير حبهم فحسب ، بل أيضا الحقائق التي يعرفونها عن حياتهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بينهم التركية هاندا أرتشيل وشيرين رضا .. انطلاق مهرجان البحر الأحمر وتوافد النجوم على السجادة الحمراء

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم