جلسة تصوير جديدة للإعلامية أسما إبراهيم .. شاهدي سيارتها الفاخرة 

شاركت الإعلامية إسما إبراهيم جمهورها ومحبيها بجلسة تصوير جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أسما إبراهيم بجلسة تصوير جديدة

حيث نشرت أسما إبراهيم مجموعة صور، وتألقت بفستان براق باللون البيج، ومزود بأكمام طويلة وغطاء رأس، مع إعتماد مكياج ناعم وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها .

وعلقت أسما علي الصور التي نشرتها قائلة :"لا أحد يستطيع اخذ مكانك في حياتي".


وكانت أسما قد تعرضت لوعكة صحية كبيرة نقلت على إثرها للمستشفى، ونشرت عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي على "إنستجرام"، صورة لذراعها أثناء تلقيها العلاج، معلقة بـ"الحمدلله".

تفاعل جمهور أسما مع الصورة وبدأوا في كتابة تعليقات من أجل الاطمئنان على وضعها الصحي،وبعد فترة طمأنت أسما جمهورها وأكدت أن وضعها الصحي في تحسن.

برنامج حبر سري

من ناحية آخرى كانت أسما إبراهيم قد حصلت علي جائزة Falcon of The Year من مهرجان ضيافة الذي أقيم مساء الأربعاء 22 نوفمبر الماضي، في مدينة دبي، ذلك بعد تحقيق برنامجها "حبر سري" نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي.

وقالت أسما في كلمتها بعد استلام الجائزة: "أشكر دولة الإمارات، أبشكر رئيس المهرجان الدكتور ميشيل فاضل على الجائزة، وسعيدة بأن المهرجان في حب ودعم غزة، وباذن الله كل النصر لأهل غزة ".

وتواصل أسما إبراهيم تصوير حلقات برنامجها "حبر سري" الذي يعرض كل خميس وجمعة علي شاشة القاهرة والناس، ومن المقرر أن تستضيف في الحلقة المقبلة المخرجة كاملة ابو ذكري.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على بعد تجاوز أزمتها الصحية.. أسما إبراهيم تستضيف طوني خليفة في "حبر سري"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب