بعد كشف جمال العدل عن النجوم الأعلى أجرًا ومن بينهم منى زكي .. فكم تتقاضى في أعمالها!

كشف المنتج جمال العدل أثناء حلوله ضيفًا في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، عن النجوم الأعلى أجرًا في مستوى الدراما والسينما .

جمال العدل يكشف عن النجوم الأعلى أجرًا 

حيث تحدث المنتج جمال العدل خلال اللقاء عن الفنان كريم عبد العزيز، وأوضح أنه يحبه جدًا على المستوى الفني والأنساني، وأوضح أنه لم يأتي الوقت للتعاون معه في عمل، وعندما سألته أسما عن سبب عدم التعاون معه لأرتفاع أجره أوضح أنه غير صحيح حيث قال: " أتمنى التعاون مع كريم عبد العزيز لأنه نجم كبير وحتى إذا أجره عالى فإيرادات العمل سوف تغطي، فعادل إمام كان بيأخد أعلى أجر لأنه بيعرف يجيبه وبتكسب من وراه، وكل لما يبقى معاك نجم مهم بتسوقله وكل لما يبقى النجم كبير بتسهل".

وتابع: "اتصور أن أعلى أجر للفنانين هو كريم عبد العزيز وأعلى إيراد دراما وسينما، وعلى مستوى النسائي نيللي كريم ومنى زكى ونركن يسرا على جنب لأنها "عادل إمام بتاع الستات".

أجر منى زكي في أعمالها الفنية

وبعد عرض الحلقة التي تصدرت الترند على وسائل التواصل الأجتماعي، تسائل الجمهور والمتابعين علن أجر التي تتقاضاها منى زكي خلال أعمالها الفنية، حيث تعد منى زكي من أكثر النجمات موهبة بين أبناء جيلها، وتمثل أعمالها ضمن قائمة الأعلى مشاهدة على المنصات المختلفة.

واتضح من خلال مصادر صحفية تقاضي منى زكي حوالي 18 مليون جنيهًا مصريًا عن دورها في مسلسل "لعبة نيوتن" والذي عرض خلال الماثون الرمضاني عام 2022.

كما تقاضت ما يقرب من مليون دولار عن دورها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، والذي شاركت فيه بطولته مع عدد من النجوم من الوطن العربي منهم أياد نصار، نادين لبكي، جورج خباز، عادل كرم وأخرون.

ويتوقف أجر منى زكي أو غيرها من النجوم على عدة عوامل منها : مساحة الدور من عمل لآخر، صخامة الأنتاج الفنى للعمل، التوزيع، ظروف السوق، توقيت نزول العمل وغيرها من العوامل .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على جمال العدل : "لا أحد يشبه عبلة كامل .. ويسرا عادل إمام الستات" 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب