مرام علي نادمة على التجميل وهذه أبرز صورها قبل عمليات التجميل

كثيرات هن النجمات اللاتي ندمن على اجراء عمليات تجميل وآخرهن النجمة السورية الشابة مرام علي التي صرحت في احدى المقابلات لها انها نادمة على قيامها بعمليات تجميل وتفضل لو انها تعود الى شكلها الطبيعي لأنها كانت أجمل من الآن، وهنا نستعرض صورها قبل عمليات التجميل.

مرام علي قبل عمليات التجميل

كانت مرام علي قبل عمليات التجميل تتميز بجمال ناعم وبسيط وملامح جمالية مشعة انوثة ونعومة كونها تتميز بأنف وابتسامة مشرقة.


كما ان مكياج مرام علي قديماً كان أكثر نعومة من اليوم وكانت تعتمد مكياج عيون بارز مع القليل من أحمر الشفاه، وكان شعرها متوسط الطول.


وبإعتبارها كانت أجمل قبل عمليات التجميل، تبدو مرام علي أكثر طبيعية قديماً خاصة وانها كانت تظهر بأدوارها التمثيلية بمكياج خفيف يبرز جمالها الطبيعي.


حتى ان ملامحها الجمالية قبل عمليات التجميل كانت تبدو أكثر براءة وبساطة حيث كانت تظهر بملامح اوروبية بشعرها الأشقر وبشرتها البيضاء اللون.


وفي مسلسل عروس بيروت كانت مرام تبدو في غاية جمالها مع دورها البطولي واطلالاتها الجمالية التي كانت تعتمدها وتبرزها من خلال المكياج المناسب لها.


كما ان في مسلسل عروس بيروت لم تكن مرام اجرت فيلر وبوتوكس لوجهها وشفتيها فكان جمالها ناعماً جداً ومكياجها بسيطاً.


وفي احدى صورها القديمة من بداياتها تبدو مرام مختلفة كثيراً عن اليوم من جهة الملامح وشكل الحواجبب والأنف وتسريحة الشعر ولونها.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات