عفراء ساراتش أوغلو تؤكد إنتهاء علاقتها مع مارت رمضان دمير

في حفل عيد ميلادها أكدت عفراء ساراتش أوغلو انتهاء علاقتها مع مارت رمضان ديمير وحسمت الجدل الدائر حول علاقتهما بعد مشاركتهما معًا بالموسم الأول من مسلسل الطائر الرفراف والموسم الثاني الذي لا يزال يعرض لليوم.

وقالت عفراء في فيديو نشرته صفحة muhabironline "يا أصدقاء، أريد أن أضع النقطة الأخيرة لأنني لا أريد أن يتم فتح هذا الموضوع بعد الآن، نحن مجرد زملاء عمل ولا توجد بيننا علاقة".

 

حفل كبير لـ عفراء أوغلو في عيد ميلادها

وكانت Afra Saraçoğlu قد احتفلت بعيد ميلادها بحضور الأصدقاء وأغلب كاست مسلسل الطائر الرفراف حيث انتشرت صور وفيديوهات لها بشكل كبير عبر السوشيال ميديا.

وبحسب ما كشفته للصحافة فهذه هي المرة الأولى التي تقيم بها حفل كبير كهذا فعادة ما كانت تحتفل بين العائلة .. وتابعت في حديثها "أردت أن أجمع أصدقائي الذين لم أقابلهم منذ فترة.. سترون اطلالتي على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

قصة الحب التي جمعت بطلا الطائر الرفراف

وكانت قصة الحب بين الثنائي قد بدأت بعد أشهر من انطلاق عرض مسلسل "الطائر الرفراف" على الشاشات، إذ كانا في البداية صديقين مقربين، وكانت عفراء على علاقةٍ بالنجم التركي مارت يازجي.

وفي يناير الماضي، أعلنت النجمة التركية انفصالها عن يازجي، في تدوينةٍ شاركتها عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، مشيرةً إلى أنها ومارت يازجي عاشا علاقةً سعيدة امتدت لأربع سنوات، وأن إنهاء علاقتهما جاء بقرارٍ مشترك بينهما في إطار الحب والاحترام.

ونفت أوغلو، حينها، أن يكون هناك طرفٌ ثالث يقف وراء انفصالهما، حيث كتبت في تدوينتها: "نريد أن نوضح لكم أن صداقتنا مستمرة، وليس هناك طرفٌ ثالث له علاقة بانفصالنا"، مطالبة الجميع باحترام خصوصيتهما، دون المساس بأي أحدٍ آخر.

وأكدت وقتها الصحافية التركية بيرسين نبأ انفصال الثنائي التركي، موضحةً أن عفراء انتقلت من منزل يازجي، إذ كانا يعيشان معاً.

 

قصة مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını

تدور أحداث مسلسل فريد التركي Yalı Çapkını حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الآغا "هاليس"، الذي قرر أن يزوج حفيده فريد الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج Ferit من "سيران" وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.

أبطال مسلسل فريد - الطائر الرفراف Yalı Çapkını

يشارك في بطولة Yalı Çapkını مارت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir  "فريد"، عفراء ساراتش أوغلو Afra Saraçoglu “سيران”، إمري التوغ Emre Altug “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu "التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler “اسومان”، بيريل بوزام      Beril Pozam "سونا”، بوتشه بيوس كهرمان  buçe  buse kahraman “يبلين”، شيتين تيكندور Çetin Tekindor “الأغا”، هوليا ديار Hülya Duyar " “شفيقة”، دوغوكان بولاتDogukan Polat “فؤاد”، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit “لطيف”، تارو أمير تكين taro emir tekin "كايا".

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على بعد خروج مسلسلهما من السباق الرمضاني .. لقاء مميز يجمع قصي خولي ودانييلا رحمة في مهرجان البحر الأحمر 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم