هنيدي في تجربة مسرحية مختلفة لأول مرة بالإمارات ..اعرفي التفاصيل

روج النجم محمد هنيدي لمسرحيته الجديدة "فرحات والعائلة" والتي يشاركه في بطولتها ذوي الهمم، والمقرر عرضها في دولة الإمارات .

مسرحية "فرحات والعائلة" 

حيث نشر محمد هنيدي من خلال صفحته الشخصية عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بوستر المسرحية معلقًا عليه قائلًا : " عرض مسرحي بطولة مواهب ذو الهمم .. على مدار عام ونصف بيتم الاعداد لمشروع التعاون بيني وبين مؤسسة زايد العليا لاصحاب الهمم .. مشروع عمل مسرحي يشترك فيه معي فنانين من أصحاب الهمم .. قصة اجتماعية بقالب كوميدي بنعرض فيها مواهب فنانين مميزين جدًا بمواهب رائعة.. خطوة جديدة لتمكين ذوي الهمم في كافة المجالات".


أبطال المسرحية 

ويشارك هنيدي بطولة المسرحية عدد من النجوم أهمهم محمد ثروت وأوس أوس وإيمان السيد وياسر الطوبجي وغيرهم من النجوم، والمسرحية مقرر عرضها في في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة على المسرح الوطني، يبدأ العرض في الثامنة مساءًا أيام 8 و 9 و 10 ديسمبر2023.

آخر أعمال محمد هنيدي 

يستعد هنيدي للمشاركة في المارثون الرمضاني من خلال الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق" حيث انتهى السيناريست أحمد عبد الله من كتابة عشرة حلقات من المسلسل تمهيداً لبدء التصوير.

وكان من المفترض أن يتكون الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق، من عشر حلقات فقط يعرضون على إحدى المنصات الإلكترونية، لكن قد تراجع هنيدي عن هذا القرار، وقرر المشاركة به في موسم دراما رمضان، علي أن تتم زيادة حلقات المسلسل إلي 15 حلقة.

كما عاد هنيدي والفنانة منى زكي لإستئناف تصوير فيلم الجواهرجي، بأحد المناطق الساحلية المصرية، وذلك بعد توقف أستمر أكثر من عام، حيث انشغل هنيدي بتصوير فيلم " مرعي البريمو"، وكانت منى زكي مشغوله بتصوير مسلسل " تحت الوصاية".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على محمد هنيدي ينضم لنجوم دراما رمضان بمسلسل " أرض النفاق 2 "

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب