فيديو نادر من حفل خطوبة أحمد السقا ... مصطفى قمر يغني مع محمد هنيدي "كماننا"

تصدر اسم الفنان أحمد السقا ترند مواقع البحث علي السوشيال ميديا وذلك بعد انتشار فيديو لحفل خطوبته المذيعة مها الصغير، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم خاصة أصدقاء أحمد السقا.

خطوبة أحمد السقا

ظهر في الفيديو الفنان محمد هنيدي وهو يشارك الفنان مصطفى قمر غناء أغنية "كامننا" التي قدمها هنيدي بمشاركة الفنان محمد فؤاد في فيلم "إسماعيلية رايح جاي" الذي أنتج عام 1997.

أعلن أحمد السقا في الفيديو للحضور عن فيلم "صيعدي في الجامعة الأمريكية" ليبارك لصديقه محمد هنيدي على البطولة الأولى له في عالم السينما.

حضر الحفل عدد من النجوم ومنهم إلهام شاهين وصلاح السعدني وفاروق الفيشاوي وشريف منير وهاني رمزي، وأحيته الراقصة دينا.


آخر أعمال أحمد السقا

يذكر أن الفنان أحمد السقا كشف مؤخرا أنه من المقرر عرض مسلسل "الجولة الأخيرة" ليخوض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية.

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم أشرف عبد الباقى، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد وعلى صبحى والمسلسل من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي ويظهر السقا خلال أحداث العمل بشخصية طبيب يدعى "يحيى"، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناء على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان احمد السقا مسلسل حرب الذي عرض داخل السباق الرمضاني.

وشارك في بطولته محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامي، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداث المسلسل حول عضو في أحد الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى (الظافر)، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا حقيقة أصابة أحمد السقا في عينه أثناء تصوير مسلسل "جولة أخيرة "

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب